أتصل بنا واتساب

شركة تنظيف أفران الغاز بالرياض

جدول المحتويات

تصنف شركة تنظيف أفران الغاز بالرياض من أفضل الشركات وأعلاها جودة على الإطلاق، فنحن نجعلك لا تعاني مشكلة تنظيف أفران الغاز المؤرقة لكافة ربات المنازل وأصحاب المطاعم، إذ نقدم لك تلك الخدمة بجودة متقنة وسعر يتناسب مع كافة الفئات الاجتماعية، والأهم اعتمادنا على فريق متكامل من الفنيين الذين يعملون على تنظيف كافة محتويات الفرن والبوتاجاز من الدهون والشحوم الصعبة في وقت قياسي، وباستخدام أفضل الأجهزة والمنظفات الكيميائية، لا تقلق فمع شركتنا سوف يعود الفرن لرونقه مرة أخرى.

شركة تنظيف أفران الغاز بالرياض
شركة تنظيف أفران الغاز بالرياض

شركة تنظيف أفران الغاز بالرياض تتحدى الصعب

تعد مهمة تنظيف الأفران مهمة شاقة سواء على ربة المنزل أو الخادمة نظراً لصعوبة الدهون والشحوم المتراكمة، التي قد تصل لشهور بل وربما لسنوات مما يجعل المادة الدهنية أكثر تعقيدا والتصاقا، ثم أن البعض يلجأ إلى استخدام مواد كيميائية في عملية التنظيف مما يسبب ضرراً لجسم الفرن أو تدميره بالكامل، ونظرا لكون المطاعم الكبرى هي الأكثر اعتمادا على أفران الغاز مما يزيد من تراكم الدهون على الأسطح وهذا يجذب الحشرات والأوبئة، فيسيء لسمعة المطعم ويقلل من زواره يسعدنا تقديم شركة تنظيف بأسعار مغرية واعتماد على التكنولوجيا الحديثة الخاصة بتنظيف الأفران، كما نعمل على القضاء على الروائح الكريهة، ونقوم تنظيف زجاج الفرن، ومروحته الداخلية أيضا في وقت قياسي وباستخدام مواد آمنة على الأفراد.

أعطال الأفران الشائعة

شركة تنظيف أفران الغاز بالرياض هناك بعض الدلالات على أعطال الأفران الغاز الذي تنبأ بضرورة تنظيفها، وإليك أهم الأعطال التي تقوم شركة تنظيف أفران غاز بالرياض على تصليحها:

  1. خفوت نيران الشعلة:إذا ضعفت النار في واحدة من الشعل فقد يكون ذلك ناجما عن انسداد الماسورة الرئيسة المسئولة عن توصيل الغاز للفرن، وربما يكون هناك عطل في منظم الغاز.
  2. عدم اشتعال نيران الفرن:تعد تلك المشكلة من أهم المشكلات الشائعة في الأفران، التي تحدث بالرغم عدم وجود مشكلات في توصيل مواخير الغاز.
  3. توقف الشواية عن الدوران:عادة ما تتوقف الشواية عن الدوران بسبب ضعف كهرباء الفرن أو توقف حركته الديناميكية عن العمل.
  4. إذا واجهتك واحدة من تلك المشكلات ما عليك سوى الاتصال بشركة تنظيف أفران غاز بالرياض، وسوف نحل مشكلتك على الفور ودون تكبد أعباء مادية باهظة.

أسباب ظهور الأعطال المفاجئة

هل واجهت عطلا مفاجئا في أفران الغاز دون أن تعرف سببه، إليك أهم أسباب الأعطال التي تعمل شركة تنظيف أفران الغاز بالرياض على حلها بكفاءة وسرعة:

  • تكون نسبة كبيرة من دهون الأطعمة على حواف الشعلة مما يؤدي لانسدادها وإعاقة وصول الغاز إليها.
  • تلف الإضاءة في أفران الغاز بالتالي صعوبة متابعة عمليات طهي وتسوية الأطعمة.
  • انسداد أنابيب توصيل الغاز وهذا أكثرهم خطورة على المنزل وحياة الأفراد.
  • إذا ما وجدت مشكلة من تلك المشكلات دون حلها سريعا فإنه قد يحدث تلفا في أجزاء الفرن الداخلية، لذا سارع بالاتصال بشركة تنظيف لأفران غاز بالرياض ولا تتردد في التواصل معهم حماية لفرنك ومنزلك.

كيف تقوم شركة تنظيف أفران الغاز بالرياض بعملها؟

  1. يعتمد العمل في شركة تنظيف أفران الغاز بالرياض على أفضل الفنيين الذين يفكون أجزاء الفرن ومن ثم تنظيفها على حدي، بداية من عيون الفرن، حتى تسليك مواخير الغاز.
  2. نعمل أيضا على حل مشكلات تسليك الشواية العلوية خاصة في الأفران الإيطالية، التي تؤدى لحدوث بعض المشكلات مثل عطل زر الكهرباء، أو ظهور دخان كثيف يخرج من داخل الفرن، فضلا على انطفاء النيران.
  3. بهدف منع حدوث تلف للفرن بسبب عدم تنظيفه، تضمن لك شركة تنظيف أفران غاز بالرياض جودة ومتانة تستمر لشهور وشهور.

التخلص من الدهون المحترقة

يقوم الفنيون في شركة تنظيف أفران الغاز بالرياض على تنظيف القطع بعناية فائقة، فيستخدمون مواد كيميائية مستوردة لا تؤثر على متانة وعمل القطع، فضلا على كونهم يتخلصون من الصدأ الموجود على ساج الفرن باستخدام دهانات خاصة تقلل من انتشار الصدأ في باقي أجزاء الفرن، كما تسمح بمرور الغاز إلى عيون الفرن نستخدم في شركة تنظيف أفران الغاز بالرياض مواد تنظيف تساعد في إزالة الدهون المحترقة وتضفي على الفرن لمعانا، وتعيده حديث كما كان من قبل.

أهمية التنظيف الدوري لأفران الغاز وحمايتها

يساعد التنظيف الدوري لأفران الغاز بالبيوت والمطاعم على إطالة عمرها الافتراضي، بالإضافة إلى عودة العمل مرة أخرى بكامل طاقتها، كما يمنع التنظيف الدوري من مشكلات تسريب الغاز وتلف مروحة الفرن مما يستلزم شراء فرن جديد في بعض الأحيان.
ولا تقل الصيانة الدورية أهمية عن عملية التنظيف، فهي تقلل من الأعطال التي ربما تطرأ على الفرن بالمستقبل، والأهم تعيد الفرن لكامل طاقته مرة أخرى.

صيانة أفران غاز بالرياض

إضافة إلى خدمات التنظيف المنزلي لأفران الغاز، توفر لك شركة تنظيف أفران غاز بالرياض قطع الغيار الخاصة بفرنك مهما كان نوعه وموديله سواء أكان كهربيا أو غاز، يشكو الكثير بعدم توافر قطع غيار أفرانهم وصعوبة الحصول عليها، لكننا في شركة تنظيف أفران غاز بالرياض نضمن توافر القطع وبسعر عادل إذا لا حظت ضعف أداء شعلة الفرن وخفوت نيرانها، فهذه إشارة على انسداد الشعلة وضرورة تسليكها، نعمل في شركتنا على استخدام البخاخات والقطارات الخاصة بإزالة الدهون المتراكمة عليها وبواقي الطعام نقوم أيضا بصيانة مدخنة التهوية، وتنظيف شاشة الفرن الأوتوماتيكي دون إحداث أي خدوش حتى لو طفيفة.

أقرأ أيضا : شركة صيانة افران بالرياض

خدمات شركة تنظيف الافران بالرياض

تتعدد الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف الافران بالرياض، وأهمها تنظيف عيون الفرن الذى قد تسبب دخانا كثيفا عند إشعاله مما يزيد من نسبة احتراق الأطعمة، وتقوم الشركة باستخدام مستخلص بكربونات الصوديوم الآمن على صحة الأفراد مع مزيج من قطرات الخل، ويتم بعدها الكشف على قطع غيار الفرن من الوصلات والشواية يقوم فنيو شركة ركن الخدمات تلميع الزجاج الخارجي للفرن بحذر شديد سواء فى أثناء فكه وإعادة تركيبه مرة أخرى، والأهم إتباعهم إجراءات السلامة المهنية من فصل للتيار الكهربي وإغلاق محبس الغاز والتهوية التامة للمطبخ بعد الانتهاء من عملية الصيانة.

شركة تنظيف أفران الغاز بالرياض
شركة تنظيف أفران الغاز بالرياض

صيانة أفران غاز إيطالية بالرياض

يعتمد الكثير على أفران الغاز الإيطالية نظرا لكفاءتها وصورها الخلابة، تضم شركة تنظيف غاز بالرياض الكثير من الفنيين الذين يتمتعون بمهارة في صيانة وتنظيف تلك الأفران، فيفكون الشعلة والمسامير، أما إذا ظهرت أعطال خاصة بالشعلة أسفل الفرن فيتم فحصها بواسطة فك المسامير الخاصة بها بعناية شديدة، وإما يتم تسليكها أو تغييرها وفي حالة ظهور مشكلات خاصة بالشواية يتم فحص الموتور الخاص بها للتأكد من عدم وجود عطل، فضلا على فحص زر الكهرباء وإصداره صوتا من عدمه.

لماذا تختار شركة تنظيف أفران غاز بالرياض؟

تتمتع شركة تنظيف افران الغاز بالرياض بالكثير من المميزات المهمة وهي :

  1. توفير كافة قطع الغيار المناسبة لأفران الغاز باختلاف أنواعها وماركاتها.
  2. تضم الشركة الكثير من الفنيين والعمال الذين يتمتعون بخبرة عالية في الصيانة والتنظيف.
  3. تعتمد في عمليات التنظيف على مواد مستوردة آمنة تماما على أفراد الأسرة ولا سيما الأطفال.
  4. تعد الأسعار التي تقدمها الشركة مناسبة تماما لكل الأسر مع مراعاة الظروف الاقتصادية.
  5. الالتزام بمواعيد الصيانة المتفق عليها دون أي إخلال مع استخدام أحدث الأجهزة الإلكترونية.

تنظيف أفران غاز المطاعم:

  1. إذا واجهتم مشكلات في تنظيف أفران غاز مطعمك ولم يعد يعمل بالشكل الممتاز، فشعلتا النار خفتت مع الوقت وضعفت نيرانها، إذن فذلك دليل على انسداد المواخير والجولة بسبب تراكم الدهون وبواقي الطعام.
  2. تعمل شركة تنظيف أفران غاز بالرياض على تنظيف شاشات الأفران الأوتوماتيكية.
  3. تستخدم الشركة مستحضرات تنظيف لها أثر قوي وتزيل الدهون المتراكمة في وقت قياسي وتعيد الفرن لكامل رونقه.
  4. تنظف المداخن باستخدام الأجهزة الحديثة مع توفير الصيانة الدورية من قبل أفضل الفنيين والمهندسين.
  5. تستخدم شركة تنظيف أفران غاز بالرياض بخاخات خاصة بها مواد كيميائية قوية لإزالة الأوساخ والدهون الصعبة دون حدوث أي ضرر للفرن.

تنظيف الميكرويف

انتشر استخدام الميكروويف بشكل كبير فبات موجودا في كل منزل، ويعد تنظيفه هو الأصعب على الإطلاق لاعتماده على منظفات خاصة وطريقة ملاءمة تمنع إصابته بأعطال مفاجئة تعمل شركة تنظيف افران الغاز بالرياض على تنظيفه بشكل آمن وفي وقت قياسي، فهدفنا الأول هو تقديم الراحة للعميل بواسطة تقديم مجموعة من الخدمات المختلفة.

تلميع أفران

لا شك أن مظهر زجاج الفرن اللامع يضفي رونقا على شكل الفرن كليا ويبرز مظهره الجمالي، كما يبرز شكل الطعام مما يثير شهية أفراد الأسرة كما يحفز ربة المنزل على الوقوف في المطبخ ومتابعة الأطعمة الموجودة داخل الفرن بسهولة، والأهم إزالة الأوساخ التي قد تضر بصحتها على المدى البعيد إن شركة تنظيف افران الغاز بالرياض تقوم بالمهمة بسهولة ويسر مع جودة وإتقان عال لا تضاهيها شركة أخرى، وذلك لاعتمادها على أقوى المنظفات وملمعات الزجاج ذات الرائحة الطيبة مع أسعار لا تقبل المنافسة.

أهم الضمانات التي تقدمها الشركة

  1. تقوم شركة تنظيف افران الغاز بالرياض على تقديم الضمانات المطمئنة لكافة العملاء التي تجعلهم يبنون جسور ثقة مع الشركة ويطمئنون إليها.
  2. أغلب العملاء يحبذون التعامل مع شركات تقدم لهم الضمانات الكافة من أجل التعامل معهم مرة أخرى سواء بواسطة الفنيين أو المهندسين.
  3. ثم أن العملاء يبحثون أغلب الوقت عن شركات تقدم لهم الخدمة الجيدة دون إهدارا للأموال وتضييع أوقاتهم الغالية
    لذا سارع بالتواصل مع شركة تنظيف أفران غاز بالرياض للحصول على خدمة ممتازة وضمانات كافية.

أسعار شركة تنظيف غاز بالرياض مغرية

تمتاز أسعار خدمات الشركة بكونها تتناسب مع كافة الفئات والطبقات الاجتماعية، فقد حرصت شركة تنظيف غاز بالرياض على تقديم أسعار تتناسب مع حالة العملاء، والأهم كونها تضم أفضل الفننين والخبراء من ذوي شهادات الخبرة الدولية، في حال رغبتك في الحصول على فرن نظيف يضاهى الفرن الجديد، وبسعر مجز، ما عليك سوى التواصل مع الشركة فورا ويأتي إليك مندوب ليعاين الفرن ويبدأ في حل مشكلتك.

فنيين شركة أفران غاز بالرياض هم الأفضل

تضم شركة تنظيف افران الغاز بالرياض أفضل فريق عمل من الفنيين الذين يتسارعون على تقديم خدماتهم بشكل متقن، فهدفهم إرضاء العميل كما لديهم خبرة كبيرة في تنظيف أفران الغاز وصيانتها، ولمزيد من الاطمئنان عليكم متابعة هذه السطور:

  • بعد اتصالكم بشركة تنظيف أفران غاز بالرياض سوف يتواصل معكم الفني لتحديد موعد للمعاينة.
  • كافة الفنيين يحرصون على اتباع شروط السلامة المهنية من ارتداء قفافيز مناسبة وزي يدعم حمايته وحماية أفراد أسرتك.
  • يقوم في البداية بفك عيون الفرن وتنظيفها بالسوائل الكيميائية القوية معتمدا على فرش مناسبة لن تسبب للفرن أي خدوش أو جروح.
  • يعمل الفريق على تلميع وتعقيم زجاج الفرن كذلك تنظيف سطحه من تراكم الهباب أو الدخان المسئول عن سد عيونه وإصابته بتلف بمرور الوقت.

طريقة تنظيف فرن الغاز منزليا

  1. لا بد قبل البدء من تنظيف الفرن تفريغ كافة محتوياته واستخدام منظف قوي، تساعدك شركة تنظيف أفران غاز بالرياض على اختيار منظف جيد بل وتوفره لك في الكثير من الأحيان.
  2. افتح الشبابيك وتهوية المطبخ جيدا حتى لا تتأثر عيناك بالمواد الكيماوية الموجودة بالمنظف.
  3. استخدم أوراق الصحف وفوط المطبخ والليفة الإسفنجية أيضا في عملية التنظيف حتى لا تتسخ يداك.
  4. ارتدى قفافيز بلاستيكية ونظارات حماية مناسبة منعا لإصابة العين بأي ضرر.

خطوات التنظيف

  1. تلف أوراق الصحف على الفرن حتى لا تنزل الأوساخ والدهون الصعبة على جسم الفرن.
  2. نرش سائل التنظيف على الدهون الصعبة ولا سيما المعقدة داخل الفرن.
  3. اترك المنظف على تلك الدهون لمدة تتراوح ما بين 20_30 دقيقة مع عدم استنشاق الروائح الكيميائية المنبعثة من محلول التنظيف.
  4. اخرج أجزاء الفرن الداخلية وضع محلول التنظيف عليها لتنظيفها بشكل منعزل، بواسطة وضعها في أكياس بلاستيكية صلبة.
  5. بعد مرور دقائق تنظيف الفرن، امسح الفرن بإحدى الفوط القطنية السميكة، ولا تنسي إخراج الرفوف من الأكياس لوضعها في ماء ساخن وصابون ومن ثم تجفيفها بفوط المطبخ النظيفة.
  6. اذا لاحظت أن الفرن لم يتم تنظيفه بالشكل الكاف أو وجدت صعوبة في اتباع تلك الخطوات، لا تتردد في الاتصال شركة تنظيف افران الغاز بالرياض حيث تقدم لك الخدمة بشكل مثالي ووقت قياسي.

رائحة الفرن الكريهة

لا بد من تهوية المطبخ بعد عمليات استخدام فرن الغاز في الشواء بواسطة شباك التهوية أو الشاطف المنزلي، يمكن استخدام الوصفات المنزلية البسيطة من قشر الليمون وبكربونات الصوديوم في التخلص من رائحة الفرن الكريهة أو عيونه تضمن لك شركة ركن الخدمات رائحة فرن جيدة، فهي تستخدم مستحضرات قوية تتغلب على الروائح المنبعثة من الفرن نتيجة احتراق الأطعمة والدهون مدة طويلة تعمل الشركة على القضاء على الحشرات والفيروسات الناجمة عن عدم تنظيف الأفران لمدة طويلة وتلميعه مرة أخرى.

تعرف إلى الخدمات التي تقدمها الشركة

  1. توفر الشركة عمالة ممتازة من فنيين ومهندسين يتمتعون بمعرفة عالية عن مشكلات أفران غاز وحلها بوقت قياسي، كما يعملون على الصيانة بشكل دوري.
  2. لدى شركة تنظيف أفران غاز بالرياض القدرة على تصليح وتنظيف كافة قطع غيار الأفران لتساعد على إطالة عمر الفرن مع توفير عنصري الأمان والسلامة من منع تسريب أي غاز في المنازل.
  3. الشركة بها تقنيات ممتازة في تنظيف الأفران سواء باستخدام الأجهزة التكنولوجية الحديثة أو السوائل الكيميائية التي تتفرد بها خاصة، ولديها قدرة على التخلص من الدهون في وقت قياسي.
  4. تستطيع الشركة تصليح الأعطال المفاجئة دون توسيخ المطبخ وذلك بسعر مثالي يتناسب مع جميع العملاء.

شركة تنظيف أفران الغاز بالرياض

طرق الحفاظ على الفرن لمدة طويلة

  • من المهم تنظيف البقع التي تتساقط داخل الفرن ساخنة لأن ذلك يجعل من السهل إزالتها بسهولة.
  • ضرورة الحفاظ على عيون الفرن من عدم انسكاب قطرات زيت الطعام عليها لأن ذلك يجعل قوتها تضعف بمرور الوقت.
  • عدم غلق زجاج سطح الفرن لأن قوة النار من الممكن أن تسبب كسرا أو شرخا فيه.
  • الامتناع عن استخدام آلات حادة عند تنظيف الفرن لتسببها في حدوث خدوش
  • في حال وجود بقع دهنية صعبة داخل الفرن يصعب حلها بذلك الطرق، تواصلوا فورًا مع شركة ركن الخدمات كي تحصلوا على خدمة ممتازة.

شركة تنظيف افران الغاز بالرياض سوف ترحمك من عناء التنظيف وتجعلك تشعر بالراحة والاطمئنان خاصة وأن الشركة لها باع كبير في خدمتي التنظيف والصيانة بشهادة عملائها، لا تتردد في التواصل معنا في حال طلب تنظيف فرن منزلك أو مطعمك.

تقييم الخدمةعدد التقييمات : 6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *