أتصل بنا واتساب

شركة كشف تسربات الغاز بالرياض

جدول المحتويات

شركة كشف تسربات الغاز بالرياض تعتبر من أشهر الشركات المتخصصة في هذا المجال داخل المملكة العربية السعودية، حيث تحرص دائمًا على تقديم أفضل خدمات الصيانة والكشف والتمديد لعملائها، وذلك من خلال الإستعانة بالعمالة المدربة ذات الخبرة الطويلة، بالإضافة إلى استخدام كافة أنواع أجهزة الكشف شديدة الفاعلية، وفيما يلي سنعرض لكم أبرز المعلومات المتعلقة بالشركة، بالإضافة إلى الكشف عن أسباب تسرب الغاز وخطوات التعامل معه.

افضل شركة كشف تسربات الغاز بالرياض

افضل شركة كشف تسربات الغاز بالرياض

مع شركة كشف تسربات الغاز في الرياض سوف تتمكن من الإستمتاع بخدمات الكشف وصيانة تمديدات الغاز وتركيبها، حيث نوفر لك مجموعة من العمال المهرة والمتمكنة من أعمالها، كما لدينا طاقم خاص ومدرب بفحص تسريبات مواسير الغاز ولأن هدفنا هو حصول العملاء على أفضل الخدمات وضمان سلامة العملاء؛ نحرص على استخدام أحدث الأجهزة والمعدات التي بدورها تساعد في الكشف والفحص الدقيق، بالإضافة إلى إجراء أعمال الإصلاح والصيانة الفورية للتخلص من أي مشكلة لذلك ليس عليك سوى التواصل مع أرقامنا لنصل لك في أي مكان بداخل المملكة، لإتمام أي عملية متعلقة بتمديدات الغاز.

أسعار شركة كشف تسربات الغاز بالرياض

تحرص شركتنا دائمًا على تقديم أفضل الأسعار المناسبة لجميع شرائح المجتمع السعودي على الخدمات المقدمة من خلالها سواء خدمة كشف تسربات الغاز أو صيانة التمديدات وغيرها الكثير هذا وبجانب تقديم العروض والتخفيضات التي لا مثيل لها بأي شركة أخرى، حيث تصل تلك التخفيضات إلى أكثر من 50% للعملاء القدامى والعملاء الجدد.

كشف تسربات الغاز بالرياض

تعتبر شركة كشف تسربات الغاز بالرياض من أفضل الشركات المتخصص في صيانة وإصلاح كافة الأمور المتعلقة بتمديدات الغاز، مهما كان نوعه والنظام الخاص به، ويرجع هذا بفضل ما تتضمنه من مميزات فريدة يصعب العثور عليها بأي شركة أخرى بالرياض، وتتمثل تلك المميزات في:

  1. تمتلك الشركة كوادر فنية ذات خبرة ومهارات لازمة في كشف وصيانة تمديدات الغاز سواء البسيطة أو المعقدة.
  2. إمتلاك عدد كبير من المعدات والأجهزة الإلكترونية المساعدة في الكشف عن التسربات بصورة دقيقة.
  3. حرص الشركة دائمًا على مواكبة التطور وتحديث المعدات والأجهزة المستخدمة، للتسهيل من عمليات الكشف والصيانة وإصلاح أي خلل في وقت قصير.
  4. إمتلاك فريق دعم فني متكامل قادر على إصلاح وحل كافة المشاكل التي يواجهها العملاء.
  5. البحث المستمر عن أساليب وطرق الكشف الحديثة مع إقامة الدورات التدريبية بصفة دورية لفريق العمل، لتدريبه على أتباع الطرق الحديثة.
  6.  امتلاك فريق عمل من خدمة العملاء للرد على كافة إستفساراتكم في أي وقت.
  7. تقديم العروض والأسعار الخاصة على الخدمات مع الوضع في الحسبان جودة تلك الخدمات وكفاءة المواد المستخدمة.

أجهزة كشف تسربات الغاز بالرياض

تستخدم شركتنا أفضل الأجهزة الخاصة في الكشف عن تسربات الغاز، حيث تضمن لك تلك الأجهزة الآمان التام وإجراء عملية الكشف بشكل صحيح، مع تحديد مكان التسرب بكل دقة لعلاجه على الفور كما تختلف أنواع الأجهزة المستخدمة من قبل الشركة وفقًا للعديد من العوامل، مثل طبيعة المبنى المراد الكشف به، فيتواجد أجهزة قياس ضغط المواسير، أجهزة قياس الإشعاعات الحرارية، بالإضافة إلى أجهزة قياس فرق الترددات عالية الجودة أما عن أشهر الأجهزة المستخدمة في الكشف عن التسربات بالمواسير الداخليه فهي: (VARIOTEC 480 / 460 / 450 / 400 EX، EX-TEC HS 680 / 660 / 650 / 610، SeCuRi SAT، PORTAFID M3K)، أيضًا تتمثل أجهزة الكشف عن تسربات الغاز بالمواسير الخارجية في : (VARIOTEC 460 Tracergas، MiniLec 4، EX-TEC PM 4).

أنواع تسربات الغاز

تنقسم تسربات الغاز إلى نوعين وهما:

  • تسربات ظاهرية: يحدث هذا النوع في التوصيلات الخارجية أو البارزة المتواجد بخارج الحوائط والأرضيات، أي يمكن رؤيتها بالعين المجردة، مثل المحابس والمواسير الخارجية للخزانات ونقاسات التوزيع، ومن الجدير بالذكر يسهل إصلاح تلك التسربات والكشف عنها بكل سهولة، كما أنها لا تتسبب في حدوث أضرار كبيرة مثل التسربات الغير ظاهرية.
  • تسريبات مخفية: تحدث تلك التسربات في التوصيلات والمواسير الداخلية سواء المدفونة بداخل الأرضيات أو الجدران، كما تختلف بشكل كبير مع التسربات الظاهرية في طريقة الكشف والتعامل معها.
  • وينتج عنها بعض البقع والتشوهات والتشققات الناتجة عن تفاعل الغاز مع مواد النباء من خرسانة وحديد، أيضًا تمثل التسربات المخفية خطر كبير على سلامة المنزل والسكان، ولا يتم علاجها وصيانتها إلا بدون الإستعانة بأحد الشركات المتخصصة مثل شركة كشف تسربات الغاز بالرياض، نظرًا لاستخدامها أجهزة الكشف الحديثة وغيرها من المعدات والتقنيات اللازمة.

كشف الغاز بالرياض

تعتبر يعتبر كشف التسربات أحد العمليات المساعدة في تحديد موقع تسرب الغاز في أي نظام، سواء الغاز الطبيعي، البوتان، البروبان، وغيره، كما تحتاج تلك العملية إلى الكثير من الخبرات والمهارات لتتم بشكل صحيح وعلى أكمل وجه لذلك ومن خلال فريق العمل الخاص بنا نقدم لك كافة أعمال الكشف والصيانة عالية الجودة، نظرًا للخبرات الطويلة والتدريب المكثف في هذا المجال، بالإضافة إلى استخدام أحدث المعدات والأجهزة المساعدة في الكشف عن موقع التسربات بصورة دقيقة للغاية كما نوفر لك مجموعة مميزة من الحلول الفورية لعلاج مشاكل التسرب وإنكسار المواسير، التي تضمن حصولك على أفضل النتائج في أسرع وقت ممكن، لتفادي الآثار السلبية الناتجة عن تلك المشكلة.

خطوات الكشف عن تسربات الغاز

تعتمد شركة كشف تسربات الغاز بالرياض على بعض الخطوات الهامة في الكشف عن التسربات وتتمثل تلك الخطوات في الآتي:

الكشف بجهاز المانومتر المائي

  • في البداية يتم توصيل وصلة مصنوعة من النحاس بفتحة الاختبار المتواجد بعداد الغاز، ثم الضغط بالهواء عن طريق الجهاز.
  • يتم تسجيل القراءة بواسطة مقدار إنخفاض وإرتفاع مؤشر الجهاز، فكلما ارتفعت كمية ضغط الهواء بداخل المواسير أرتفع معها مؤشر الجهاز.

الكشف بجهاز الأشعة تحت الحمراء

يسلط ضوء الأشعة تحت الحمراء بالمناطق المراد الكشف عنها، فيعمل حينها الجهاز في إزالة الطول الموجي للغاز، مع إصدار صوت أو إشارة في حين ظهور تسرب للغاز.

الكشف بالجهاز الحراري

يعمل هذا الجهاز في مقارنة مقدار توصيل الحرارة بالغاز المراد الكشف عنه مع الغاز المرجع، ثم يقوم بعمل قياسات للحرارة.
الكشف المنزلي عن تسرب الغا إذا كنت تشك في حدوث تسرب للغاز بمنزلك يمكنك أتباع بعض الخطوات البسيطة للتأكد من هذا الأمر، وتتمثل تلك الخطوات في التالي:

  1. ضع قطعة من الأسفنج بسائل تنظيف الأواني مع فركها بشكل جيد حتى تحصل على رغوة.
  2. وزع الرغوة على محبس أسطوانة الغاز بجانب توصيلات الغاز الأخرى المراد فحصها.
  3. أنتظر عدة ثواني مع مراقبة رغوة الصابون بشكل جيد، في حين ظهور فقاعات يشير هذا إلى وجود تسرب، مما يوجب عليك ضرورة الإستعانة بأحد الخبراء مثل شركة كشف تسربات الغاز بالرياض لعلاج تلك المشكلة في أسرع وقت.

أسباب ظهور تسربات الغاز بالرياض

أن مشكلة تسرب الغاز واحد من أخطر المشاكل التي يمكن حدوثها، نظرًا لما ينتج عنها من أضرار جسيمة تهدد حياة الأفراد، وتنتج تلك المشكلة نتيجة لعدة أسباب وفيما يلي سنعرض لكم أبرزها:

  • إعتماد الأشخاص على بعض العادات الخاطئة في غلق وفتح المحبس مما ينتج عن ذلك تلف المحابس وظهور التسربات.
  • قد يحدث هبوط في الأرض مما يؤدي إلى زيادة الحمل على توصيلات الغاز المدفونة بها وكسرها وبالتالي يحدث التسرب.
  • استخدام المواسير الرديئة أو الغير مناسبة مما يؤدي هذا إلى تلفها مع مرور الوقت، لعدم قدرتها على تحمل الضغط العالي.
  • اللجوء للعمالة الغير متخصصة في إجراء عملية تركيب مواسير وتوصيلات الغاز والخزانات المركزية.
  • عدم عزل المواسير الخارجية المعرضة للشمس أو حجبها مما يؤدي إلى حدوث التسرب مع الوقت.
  • حدوث مشاكل وأخطاء أثناء تركيب السيراميك أو البلاط.

كيفية التعامل مع تسربات الغاز

في حين ظهور رائحة لتسربات الغاز بالمكان يجب عليك أتباع بعض النقاط الهامة، لتجنب حدوث أي أمر كارثى قد يؤثر على سلامتك وسلامة أسرتك، حيث تتمثل تلك النقاط في:

  1. في البداية يجب عليك فتح جميع النوافذ والأبواب لتهوية المكان، والسماح لدخول الأكسجين إليه، لعدم حدوث إختناق وتجمع للغاز.
  2. ثانيًا يتوجب عليك عدم إشعال أعواد الثقاب أو التدخين أو أي مصدر للنيران.
  3. الإتصال على الفور بشركة كشف تسربات الغاز بالرياض، وسوف يتم إرسال فريق العمل سريعًا للتعرف على مكان التسرب ومعالجته باستخدام أحدث المعدات.
  4. أثناء إنتظار الشركة قم بغلق جميع الصمامات الخاصة بالغاز سواء الرئيسية أو الفرعية، لمنع تزايد التسرب و انتشار الغاز في المكان.

الوقاية من تسربات الغاز بالرياض

يقدم لك خبراء شركة كشف تسربات الغاز بالرياض العديد من النصائح الهامة؛ فمن خلال إتباعها سوف تتمكن من الوقاية من تسربات الغاز الضارة، وتتمثل تلك النصائح في:

  • الحرص على تهوية المكان بشكل جيد عن طريق فتح النوافذ كل صباح.
  • التأكد من قفل مفتاح الغاز بعد كل استعمال.
  • متابعة خطوط الغاز الفرعية والرئيسية دائمًا للحد من حدوث أي عطل.
  • إجراء فحص دوري لمواسير الغاز والمواقد والسخان.
  • الإستعانة بأحد الشركات المتخصصة  لتفقد المواسير وعلاج أي مشكلة بصورة صحيحة.
  • عدم استخدام أعواد الثقاب المشتعلة أثناء الكشف عن تسرب الغاز، لتجنب حدوث إي إنفجار بالمكان.
  • إبعاد الأجهزة والمعدات التي تعمل بالكهرباء عن مواسير تمديد الغاز.
  • الحرص على أن تكون مواسير تمديد الغاز والأفران بعيد عن الأطفال.

أرخص شركات كشف تسربات الغاز بالرياض

تتميز شركة كشف تسربات الغاز بالرياض بأرخص أسعار كشف التسربات وتمديد خطوط الغاز الطبيعي في جميع أنحاء المملكة وليست في الرياض فقط، فبمجرد التواصل معنا سوف تحصل على العروض والخصومات على الخدمات، وبالتالي ستتمكن من توفير الكثير من الأموال مع ضمان الحصول على أفضل الخدمات في وقتًا واحد.

إصلاح خطوط الغاز في الرياض

يجب عليك الإتصال على الفور بأحد المتخصصين في تسربات الغاز مثل شركة كشف تسربات الغاز بالرياض، للحصول على الخدمات الفورية وعلاج مشكلة التسرب من الألف للياء، حيث تعتبر تمديدات وخطوط الغاز من الأمور الهامة والضرورية للغاية للمنازل والمنشآت المختلفة فمن خلالها تعمل العديد من الأجهزة مثل سخانات المياه والمواقد وغيرها، كما يجب عليك الإهتمام بأعمال الصيانة الدورية للتمديدات والمواسير لتفادي حدوث مشاكل خطيرة مع مرور الوقت، لذلك يتمتع فريقنا بالكفاءة والسرعة في أعمال الصيانة.

علامات تدل على وجود تسرب للغاز

شركة كشف تسربات الغاز بالرياض هناك العديد من العلامات الواضحة التي تدل على وجود تسرب للغاز بالمكان، حيث تتمثل تلك العلامات في:

  1. إرتفاع فاتورة الغاز بشكل كبير على عكس نسبة الإستهلاك.
  2. الشعور بالصداع أو الدوخة أو الإختناق.
  3. ظهور لهب الغاز باللون الأزرق وليس البرتقالي أو الأصفر.
  4. ظهور رائحة غاز واضحة.
  5. في تلك الحالة يجب عليك أتباع إرشادات السلامة والإتصال على بأحد المتخصصين في الكشف عن التسرب وإصلاحه مثل شركة كشف تسربات الغاز بالرياض.

أضرار إهمال كشف تسرب الغاز

شركة كشف تسربات الغاز بالرياض إن إهمال عملية كشف تسربات الغاز من الأمور الخطيرة للغاية التي ينتج عنها الكثير من الأضرار مثل:

  • الإصابة بالدوار والغثيان نتيجة لإستنشاق الغاز بشكل مكثف.
  •  الإختناق والتسمم نتيجة لوجود التسرب.
  • تعرض المنازل والمباني إلى الاحتراق والاشتعال.
  • حدوث إنفجار بخطوط تمديدات الغاز نتيجة لتفاعل الأوكسجين مع الغاز.
  • الإصابة بالهبوط الحاد في الدورة الدموية.

فني كشف تسربات الغاز بالرياض

تتمتع شركة كشف تسربات الغاز بالرياض بشهرة كبيرة في مجال كشف وصيانة وتمديد الغاز في المملكة العربية السعودية، ويرجع هذا بفضل كوادرها الفنية ذات الخبرة الطويلة في المجال، من مهندسين وفنيين وعمال فهم قادرين على إتمام كافة المهام وعلاج المشاكل الخاصة بالغاز سواء البسيطة أو المعقدة بصورة صحيحة تمامًا، وبدون أي تلفيات أو أضرار، كما تحرص الشركة دائمًا على إقامة الدورات التدريبية لتزويدهم بالخطط الحديثة وتدريبهم على الأجهزة والمعدات العالمية فبمجرد التواصل مع الشركة سيتم إرسال نخبة من أفضل الفنيين على الفور، لمعاينة المكان والكشف عن التسرب بكل دقة وعلاجها على الفور، مع توفير ضمان على الخدمة.

شركات كشف تسربات الغاز بالرياض

يعد اختيار شركة كشف تسربات الغاز بالرياض من الأمور الهامة التي لا يمكن إهمالها على الإطلاق، حيث يؤدي سوى إختيار الشركة إلى حدوث العديد من الأضرار الكارثية، ويرجع هذا لقلة الخبرة في هذا المجال، بالإضافة إلى استخدام المواد الرديئة رخيصة الثمن، لمجرد تأدية الغرض بصورة مؤقتة وكسب الكثير من الأموال لكن مع شركتنا لا داعي للتفكير والبحث بعد الآن، حيث نوفر لك درجة عالية من الأمان والجودة، كما نحرص في حصولك على أفضل النتائج المرجوة، بفضل سنوات الخبرة الطويلة في مجال كشف وصيانة وتمديد الغاز في المملكة العربية السعودية.

ارخص شركة كشف تسربات الغاز بالرياض

أرقام شركات كشف تسربات الغاز بالرياض

توفر لك شركتنا  العديد من أرقام التواصل السريع، التي سوف تتمكن من خلالها التعرف على كافة الخدمات المقدمة من قبل الشركة وأسعارها، كما سيتم الرد على جميع إستفساراتك من قبل خدمة العملاء المدربة لدينا أيضًا يمكن التواصل معنا من خلال صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وواتساب، للحصول على الإجابات الفورية والسريعة.

أقرأ أيضا : شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تقييم الخدمةعدد التقييمات : 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *