أتصل بنا واتساب

افضل النصائح لتجنب مخاطر الحشرات

جدول المحتويات

هناك العديد من الآفات والمخلوقات التي يجب مواجهتها خلال الصيف، سواء كنت تتحدث عن البعوض أو غيرها، لذلك إليك أفضل النصائح لتجنب مخاطر الحشرات سواء كنت تتحدث عن البعوض أو غيرها، فمن المهم اتخاذ الخطوات الصحيحة لحماية نفسك وعائلتك من هذه المخلوقات، وتعتبر شركة ركن الخدمات لمكافحة الآفات جزءًا مهماً لحل اللغز.

أقرأ المزيد : شركة مكافحة حشرات بالرياض

افضل النصائح لتجنب مخاطر الحشرات

يوجد قائمة أهم 10 من أفضل النصائح لتجنب مخاطر الحشرات والآفات المصاحبة لها.
حماية بشرتك:
يوجد حشرات مثل البعوض والقراد تصل إلى جلدك من أجل لدغك، يتوجه الكثير منا إلى الهواء الطلق في فصل الصيف فكر في ارتداء قميص وسروال طويل خفيف الوزن، بأكمام طويلة، مقاوم للرطوبة.
ارتداء الملابس ذات الألوان الفاتحة:
تنجذب بعض الحشرات إلى الألوان الداكنة، واحدة من أسهل الطرق لتقليل عدد لدغات الحشرات التي تحصل عليها هذا الصيف هي ببساطة تبديل الألوان الداكنة بألوان فاتحة.
تجنب المنتجات المعطرة:
إن التقليل من استخدامك للعطر في الصيف يمكن أن يساعد في إبعاد الحشرات، حيث أن الحشرات تنجذب إلى الرائحة القوية للعطور، هناك أيضًا منتجات الشخصية التي لا نعتقد أنها معطرة والتي لا يزال بإمكانها جذب الحشرات إلينا، لذلك يجب اختيار واقيات الشمس غير المعطرة مثلاً.
القضاء على المياه الراكدة:
يحب البعوض الماء الراكد على وجه الخصوص، حيث يستخدمون المياه الراكدة كأرض تكاثر، بينما يكون حوض السباحة المكلور آمنًا بفضل المواد الكيميائية، تحقق من محيط المنزل وتخلص من المياه الراكدة.

استخدام حديقتك من افضل النصائح لتجنب مخاطر الحشرات

إن بعض النباتات تصد الحشرات مثل البعوض، ضع في اعتبارك زراعة الريحان الحلو، والقطيفة حول منزلك، لأن هذه الزهور والأعشاب قد تقلل من الحشرات في المنطقة.
ضع طارد الحشرات:
يكون من الضروري استخدام طارد الحشرات المناسب لتجنب لدغات الحشرات مثل البعوض، خاصة إذا كنت ستخرج في مناطق مشجرة، يمكن أن يكون طارد الحشرات منقذًا، فقط تأكد من اتباع التعليمات، حيث أن بعض المواد الطاردة لها قيود أمان أكثر من غيرها.
تقليم التحوط:
تعد أكوام الأوراق الكبيرة، والعشب المتضخم، والكتل المتشابكة من الشجيرات بعضًا من أماكن الاختباء المفضلة للحشرات، من خلال التنظيف ستقلل من عدد الحشرات في المنطقة.
تنظيف المنزل أحد افضل النصائح لتجنب مخاطر الحشرات
يميل عث الغبار والعناكب والصراصير والنمل وغيرها من الحشرات الداخلية إلى جعل منزلهم في زوايا وخزائن مظلمة ومليئة بالغبار والأطعمة المخزنة بشكل غير صحيح والطاولات المتسخة، عليك بالبدء بالتنظيف في الربيع، وهذه النصيحة من أفضل النصائح لتجنب مخاطر الحشرات، اطلب مساعدة شركة ركن الخدمات.
تحقق من القراد:
ابتعد عن المناطق ذات الأخشاب الكثيفة أو العشب الطويل، هذا هو المكان الذي يميل فيه القراد إلى التجمع، اعتد دائمًا على البحث عن القراد عندما تعود إلى المنزل عن طريق إجراء فحص شامل لنفسك وإزالة أي شيء تجده على الفور.
احترس من وقت الفجر أو الغسق:
الحشرات المختلفة لها أوقات تغذية مختلفة، تميل الغالبية العظمى من أنواع البعوض إلى تفضيل الغسق والفجر.
إذ كنت تعاني من مشكلة انتشار الحشرات في منزلك أو عقارك، لا تتردد بالتواصل مع شركة ركن الخدمات للحصول على الاستشارة المجانية والحصول على عرض أسعار والمدة المتوقعة للانتهاء، نحن نغطي جميع المناطق ولدينا أمهر الخبراء في التعامل مع جميع أنواع الحشرات مثل الصراصير والفئران وبق الفراش والنمل الأبيض والعديد من الحشرات الأخرى ونقوم باستخدام مواد صديقة للبيئة لا تحتوي على سموم تؤذي الأطفال الصغار.

يمكنك طلب خدمة شركة رش مبيدات بالرياض من هنا

تقييم الخدمةعدد التقييمات : 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *