أتصل بنا واتساب

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

جدول المحتويات

شركة تنظيف مكيفات بالرياض التي تقدم الكثير من الخدمات التي تتعلق بالمكيفات والصيانة الخاصة بها وتنظيفها من الشوائب، والاهتمام بالأجزاء الخارجية والداخلية منها بكل سهولة ويسر، مع المحافظة على مكوناته المختلفة وتستخدم الطرق الاحترافية للتعامل مع كافة الأنواع بدون مشكلات أو أعطال، كما أنها تمتاز بالسرعة والتميز في إتمام كافة المهام بأفضل أسعار لتتناسب مع الميزانيات المختلفة لكل عميل على حدا.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض المكيفات عنصر أساسي في جميع المنازل ولذلك نحتاج إلى شركة تنظيف مكيفات بالرياض حتى يتم العناية بها وإزالة الشوائب والأتربة التي تتجمع عليها خلال أوقات التشغيل المختلفة، ويتم ذلك على أيدي المحترفين في هذا المجال، ولذلك نجدها تقدم الخدمات التالية:

  1. تقدم الشركة كافة الخدمات الخاصة بالتنظيف والغسيل داخل المنزل بدون الحاجة إلى فك وتركيب.
  2. توفر الفنيين الذين يمتلكوا الخبرة في تنظيف الأنواع المختلفة للمكيفات.
  3. تمتلك الكثير من المعدات الخاصة بالتنظيف التي يمكنها المحافظة على أثاث المنزل من الضرر ولا تتعرض للتلف ولا الاتساخ.
  4. تضمن الشركة جودة التنظيف من خلال استخدام آلات التنظيف المائية القوية.
  5. تستطيع الشركة تنظيف الأوساخ التي تتواجد في المكيف والأتربة التي تتراكم عليه.
  6. تقوم بالكشف عن كافة المواسير النحاسية التي تتواجد داخل المكيف والتأكد من أنها سليمة بدون ضرر.
  7. تُنظف المجرى الخاص بالصرف للمكيف وحوله بعد تنظيفه من الداخل والخارج.

شركات تنظيف مكيفات بالرياض

هناك العديد من المزايا التي تمتلكها شركة تنظيف مكيفات بالرياض والتي تظهر عند استقدام تلك الشركة لإتمام العمل وهي كالتالي:

  • تقدم الشركة العديد من الخدمات لراغبي تنظيف المكيفات بأنواعها المختلفة.
  • تمتلك فريق عمل يحتوي على الكثير من الفنيين والعاملين أصحاب الخبرة والاحترافية.
  • يوجد لديها الكثير من المعدات والآلات المتطورة التي يمكن من خلالها إتمام العمل بكل سهولة ويسر.
  • تقوم بتنظيف المكيفات بأنواعها وأحجامها المختلفة من الداخل والخارج والمصارف الخاصة بها.
  • تقدم خدمات الصيانة لكافة المكيفات والتأكد من سلامة مكوناتها.
  • يتم إتمام الأمر في أسرع وقت بدون مماطلة أو تأخير.
  • التكلفة الخاصة بالتنظيف تتناسب مع الميزانيات المختلفة.

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض

يوجد خطوات عديدة تقوم شركة تنظيف مكيفات بالرياض باتباعها عند تنظيف المكيفات وهي كالتالي:

  1. يقوم الفني في البدء بالخطوات اللازمة ولذلك يتم فصل الكهرباء عن المكيف، وذلك لتفادي وجود أي شيء يمكن أن يتسبب في حدوث آذى للوحدة الداخلية الخاصة به خلال مرحلة التنظيف.
  2. تعتمد الخطوة الثانية على التعامل مع المكيف على حسب النوع المتوفر، من خلال تحديد الطريقة التي يمكن من خلالها إزالة الغطاء الخارجي حيث يمكن أن يُرفع أو يتم فكه.
  3. يوجد عدد من الفلاتر داخل الوحدة الداخلية التي تتواجد في الوحدة الداخلية، ويتم العمل على فكها وغسلها وتركها لتجف بالكامل مع التأكد من إعادة تثبيتها بصورة صحيحة بعد الغسيل والتجفيف.
  4. يجب أن يتم تغطية الوحدة الداخلية الخاصة بالمكيف بالكامل وذلك باستعمال كيس بلاستيكي يُستخدم في حالة الغسيل ويأتي بأحجام متنوعة تتلائم مع الأحجام التي تأتي للوحدة الداخلية حتى لا تتناثر المياه على الحوائط والأثاث والستائر.
  5. ضرورة عزل اللوحة الخاصة بالضوء مع الماتور الخاص به حتى لا يتعرض إلى التلف.
  6. يتم استعمال المضخة التي تقوم بدفع المياه بسرعة والبدء في عملية التنظيف حتى تتم بالشكل المطلوب، ولن يتوقف ضخ المياه إلا بعد أن يتم التأكد من أن المكيف قد تم تنظيفه بالكامل.
  7. نصل إلى الخطوة الأخيرة التي يتم من خلالها تجميع الوحدة من الداخل والخارج وتركيبه بالكامل والتجربة حتى يتم التأكد من عمله بالشكل الصحيح.
  8. يجب أن يتم الانتظار لفترة تترواح بين 4 لـ 6 ساعات، لتركه وقت كافي ليتخلص من المياه التي من الممكن أن تعلق به.

افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

حتى يتم الحصول على الجودة المطلوبة خلال فصل الصيف والاستفادة من الهواء النقي الذي يأتي من المكيفات القوية النظيفة نحتاج إلى شركة تنظيف مكيفات بالرياض ولذلك هناك بعض الأمور التي تقوم بإظهار حاجة المكيفات إلى تنظيف وهي كالتالي نحتاج إلى خدمات تنظيف المكيفات قبل فصل الصيف حتى يتم إزالة الأتربة التي يمكن أن تتراكم عليها بسبب عدم الاستعمال طوال الشتاء، وبالتالي يمكن تنظيف المكيفات من خلال الشركة في حالة ظهور رائحة كريهة مع الهواء مع وجود أتربة.
عندما نلاحظ أصوات مرتفعة تخرج من المكيف على غير العادة، مع عدم وجود الهدوء المطلوب يمكن أن تعمل الوحدة الداخلية بكفاءة منخفضة بسبب حدوث تراكم للثلوج أعلاها، ولذلك يجب أن يتم تنظيفها حتى لا تؤثر على الدرجة الخاصة بالتبريد ومجرى الهواء.

أقرأ أيضا : شركة مكافحة حشرات بالرياض

ارقام شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تتبع شركة تنظيف مكيفات بالرياض العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تنظيف المكيفات المتنوعة وتكون كالتالي:

التنظيف باستعمال الغطاء المخصص للوحدة

  • وهي الطريقة التي تعتمد على وضع غطاء أو جراب مخصص للمكيف من الجلد مع وجود خرطوم خاص بالتصريف يتم توصيله لوعاء يقوم بجمع المياه، وإحاطة الوحدة الداخلية به قبل البدء في التنظيف.
  • من أهم المزايا الخاصة بتلك الطريقة أنها تقوم بحماية الأثاث من المياه التي تنتج عن عملية التنظيف، والتي تأتي محملة بالرواسب والأتربة والشوائب التي يمكن أن تقوم بإتلاف الدهانات والحوائط والأثاث.
  • وأهم عيوبها هو الحاجة إلى وقت طويل حتى يتم تركيبه بالشكل المناسب لكل وحدة، ويمكن أن يحدث إنسداد للخرطوم الخاصة بتصريف المياه، وهو الأمر الذي يؤدي إلى التسريب لتصل المياه إلى الأثاث والحوائط، ولذلك يجب أن يتم العناية بتلك الطريقة.

التنظيف باستعمال الغطاء المفتوح

  • يعد من أنواع الغطاء التي يمكن أن تُحيط بالوحدة الداخلية بشكل تقريبي، ولكنه يختلف عن الغطاء الكامل بكونه مفتوح من أسفله، ويحتوي على وعاء خاص يقوم بتجميع المياه التي تنتج عن التنظيف.
  • من أهم المزايا التي تتعلق بتلك الطريقة أن العملية الخاصة بالتنظيف تتم بفاعلية بنسبة تصل إلى100% ولا تُكلف وقت طويل، ويمكن للعميل متابعة المستوى الذي تصل إليه عملية التنظيف بكل سهولة.
  • عيوب تلك الطريقة تظهر عند الحاجة إلى فني دقيق ويمتلك الخبرة في تنفيذ العملية الخاصة بالتنظيف، مع التأكد من تركيب الغطاء بصورة محكمة مع ضرورة تواجد مساعدين على دراية بتلك العملية، حتى تتم بكل سهولة.

فك الغطاء لتنظيف المكيفات

  • تعتمد تلك الطريقة على فك البراغي الخاصة بالغطاء العلوي من المكيف، وستظهر الأجزاء التي تتعلق بالوحدة الداخلية أمام الفني للبدء في المهمة بكل سهولة، ويتم التنظيف أيضًا بعد إتمام التركيب للغطاء مرة أخرى.
  • من أهم المزايا التي تتعلق بتلك الطريقة أنها تكفي الأجزاء الخاصة بالوحدات الداخلية التي تظهر عند تنظيف الوحدة من خلال الفني، ويمكن التحرك بالماكينة المخصصة للتنظيف بكل سهولة.
  • تتلخص العيوب في إمكانية وصول الماء إلى الوحدة الخاصة بالكهرباء التي تتعلق بالوحدة الداخلية، ولذلك يمكن أن تتسبب في حدوث أذى وتلف للوحدة بالكامل.

رفع الغطاء لتنظيف الوحدة

تلك الطريقة تعتمد على رفع الغطاء الخاص بالوحدة الداخلية بدون الحاجة إلى الفك، وإتمام عملية التنظيف في هذا الوضع بعد أن يتم تركيب المعدات المخصصة للتنظيف لتكون حول الوحدة مع إتمام إزالة الفلاتر والعمل على تنظيفها في مكان مغلق وتجفيفها.
من أهم مزايا تلك الطريقة أنها تقوم بإعطاء جودة مرتفعة لتنظيف الوحدة، حيث يتم استخدام ماكينة المياه التي تعمل بالضغط حتى تصل المياه للأجزاء المختلفة منه، ولم تصل المياه للدائرة الكهربائية التي تتواجد في الوحدة عيوب تلك الطريقة تظهر في الحاجة إلى الوقت خلال عملية التنظيف، حيث يجب أن يتم التأكد من تنظيف كافة الأجزاء التي تتواجد في داخل التكييف، والتأكد من أن المياه التي تنتج عن التنظيف لن تصل إلى الأثاث والحوائط.

افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض
افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

  1. تعتمد شركة تنظيف مكيفات بالرياض على المعدات والآلات الحديثة والمتطورة، حتى يتم تنظيف أنواع المكيفات الاسبليت داخل المنزل بدون أن تؤثر على الأثاث أو الحوائط أو الستائر.
  2. وهو الأمر الذي يتم أيضًا مع المكيفات من نوع الشباك والدولابي الضخم الذي يتواجد داخل المساجد والفيلات ذات المساحات الكبيرة والشركات المختلفة، ولذلك تعد من الشركات الأفضل في هذا المجال.
  3. وتكمن أهمية تنظيف المكيفات بأنواعها في المحافظة على صحة الأفراد من تراكم الفطريات والأتربة التي يمكن أن تتواجد بداخلها، والتي تخرج مع الهواء وبالتالي يتم استنشاقها بكل سهولة.
  4. تتسبب الأتربة والفطريات والأوساخ في الإصابة ببعض الأمراض المختلفة مثل الربو وضيق التنفس والصداع والحساسية، والكثير من المشكلات التي تتواجد في الجهاز التنفسي، ولذلك يجب أن يتم التواصل مع الشركة في أسرع وقت للتخلص من المشكلات التالية:
  • الرغبة في إتمام أعمال الصيانة وتنظيف المكيفات التي تقوم بضمان هواء نقي وسلامة المتواجدين في المكان.
  • تؤدي الجراثيم التي يمكن أن تعلق في الفلاتر إلى حدوث تغييرات في جودة الهواء الذي يخرج منه.
  • عند وجود أتربة وفطريات متراكمة داخل المكيفات تساهم في تعرضه للأعطال والتلف بصورة دائمة.

اسعار شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض عندما لا نهتم بتنظيف المكيف لفترات طويلة يتسبب هذا الأمر في العديد من المشكلات التي توضحها شركة تنظيف مكيفات بالرياض لتكون كالآتي:

  1. يمكن أن يظهر ضعف في العملية الخاصة بالتبريد.
  2. يحدث إنسداد لبعض الفلاتر بسبب وجود كمية كبيرة من الأتربة والغبار التي تقوم بإضعاف الكفاءة الخاصة بالمكيف.
  3. تساعد الأوساخ والأتربة المتجمعة على الوحدات الخاصة بالتكييف على إعاقة دوران الزعانف الخاصة بالمكيف وهو الأمر الذي يعمل على إضعاف قدرته على التبريد.
  4. عندما يتم اختيار مكان غير صحيح لتركيب المكيف وخاصة التي تقترب من الشمس يؤدي الأمر إلى إضعاف عمل المكيف.

رقم شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تستطيع شركة تنظيف مكيفات بالرياض إصلاح الأعطال التي يمكن أن تظهر على المكيفات بأنواعها المختلفة وهي كالتالي:
مستوى تبريد منخفض نظرًا لاستخدام المكيفات في التخلص من الإحساس بالرطوبة والحرارة في الأماكن المختلفة، ولذلك يقوم بتمرير الهواء الذي يتم معالجته على الأنابيب المخصصة للتبريد والتي تأتي معبأة بالفريون الذي يبرد، ولذلك عند إصابة الأنابيب بأي عطل أو تلف أو تسريب، وبالتالي تقل نسبة التبريد ولذلك يتم إصلاح المشكلة التي تتلخص في تسريب غاز التبريد من خلال العثور على المصدر الخاص بهذا التبريد وإصلاح تلك الثغرات التي تتواجد داخل تلك الخطوط، وتستغرق وقت طويل عندما يتواجد تسريبات مختلفة، وإعادة شحن المكيف بالفريون واختبار الضغط المتواجد في الأنابيب ليصل للحد المطلوب.

تجمد في ملف المبخر

شركة تنظيف مكيفات بالرياض يمتلئ الملف الخاص بالمبخر بالغاز الذي يُستخدم في التبريد، وهو الجزء المسؤول عن امتصاص الحرارة التي تأتي مع الهواء مثل الإسفنج، ولذلك نجد هذا الأمر غير بديهي، ولكنها تحتاج للهواء الدافئ الذي يقوم بالدوران حولها لتعمل بشكل مناسب وعندما يتواجد خلل في التدفق الخاص بالهواء ويصبح المبخر بارد للغاية، تتراكم الطبقات الخاصة بالجلد من الخارج، وبالتالي سوف يتم إخراج هواء دافئ من المكيف وهو الأمر الذي يوضح وجود مشكلة، ويرجع هذا الأمر إلى حدوث المشكلات التالية:

  1. حدوث اتساخ في الفلتر الخاص بالهواء وبالتالي يمكن أن يؤدي إلى وجود تقييد التدفق الخاص بالهواء للوحدة من الداخل.
    يؤدي المرشح المسدود إلى حدوث تلك المشكلة.
  2. عند تراكم الأوساخ والأتربة على الملف الخاص بالمبخر وبالتالي سوف يتجمد حيث سيجد صعوبة في امتصاص الحرارة من الهواء.

أقرأ أيضا : شركة تسليك مجاري بالرياض

لفائف المكثف المتسخة

تتواجد الملفات الخاصة بالمكثف داخل الوحدة الخارجية وهي المسئولة عن إزالة الحرارة من الهواء من خلال طردها خارج المكان، ولن تعمل بشكل صحيح في حالة وجود طبقة كبيرة من الأتربة والأوساخ وتعد من المشكلات الشائعة خاصة في الأجواء التي تحتوي على الأتربة والغبار، وعندما تتواجد تلك المشكلة يتم إعاقة تنقل الحرارة ويبذل المكيف جهد أكبر حتى يقوم بالوظيفة الخاصة به ولذلك تزداد نسبة التآكل في الأجزاء التي تتواجد به ويصل الأمر إلى فشل النظام، ولهذا يجب أن يتم تنظيف المكيف بشكل دقيق في الأوقات المحددة له حتى يتم صيانته بالشكل الصحيح.

تساقط الأمطار على المكيف

يجب أن يتم التحقق من الأنبوب المخصص للصرف الذي نجده يخرج من الوحدة الخاصة بالتبريد الداخلية، حتى يتم اكتشاف الانسداد الذي يتواجد بها، وفي حالة وجوده يتم تنظيفه باستعمال الآلات التي تعمل بالهواء المضغوط مع استخدام منظف يحتوي على مادة تقوم بإذابة الأوساخ، أو استعمال ضغط الماء للتخلص من الشوائب التي تتواجد في الأنبوب مثل الطحالب أو القش.

طريقة صيانة المكيفات

يوجد طريقة محددة تتبعها شركة تنظيف مكيفات بالرياض في صيانة المكيفات وهي العملية التي تتم من خلال الخطوات التالية:

  1. تقوم الشركة باستبدال الفلاتر أو المرشحات الخاصة بالهواء حتى يتم حماية المكيف من التلف وعمله بكفاءة أقل.
  2. تساعد على إتمام تشحيم كافة الأجزاء التي تتحرك به حتى يقل الاحتكاك وبالتالي تقل نسبة الكهرباء المستخدمة في عمل المكيف بصورة طبيعية.
  3. يجب أن يتم إعداد الترموستات وضبطها ليعمل الجهاز خلال الجو الحار للغاية ويتوقف في حالة وصول درجة الحرارة إلى المعدل المطلوب، وفي حالة عدم برمجة ذلك المنظم بكل دقة يؤدي الأمر إلى عدم الراحة واستهلاك نسبة كبيرة من الطاقة.
  4. عندما تتعطل المكثفات لن يبدأ المكيف في العمل بصورة صحيحة ولذلك يجب أن يتم فحصها بكل دقة.
  5. ضرورة فحص المستوى الخاص بسائل التبريد حتى يتم التأكد من عدم انخفاضه مع وجود تسرب به، وفي تلك الحالة لن يقوم المكيف بالتبريد بصورة صحيحة.
افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض
افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

أهم ظواهر انخفاض غاز الفريون

شركة تنظيف مكيفات بالرياض تظهر العديد من المشكلات عند انخفاض غاز الفريون داخل المكيفات بأنواعها المختلفة وتكون كالتالي:

  • تكون برودة المكيف أقل وتتراكم الثلوج بصورة متقطعة على المبخر.
  • تظهر الثلوج على الماسورة الرفيعة التي تتواجد خارج مكيفات السبليت.
  • ملاحظة خروج هواء بارد من المروحة الخاصة بمكيف السبليت ويظهر من الوحدة الخارجية، ومن المعتاد أن يكون هذا الهواء من النوع الساخن.
  • يمكن أن نلاحظ بعض الأصوات الغير معتادة مثل تكسر بعض الأشياء داخل المبخر، وينتج هذا الأمر عن تكون الثلوج.
  • تستمر الوحدة الخارجية للمكيف في العمل لأوقات أطول بدون أن تفصل كالمعتاد.
  • وبهذا نكون قد تعرفنا على أهمية شركة تنظيف مكيفات بالرياض بالإضافة إلى أهم المزايا الخاصة بها والخدمات التي تقدمها لكافة العملاء.
تقييم الخدمةعدد التقييمات : 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نحن هنا لنساعدك

طلب الخدمة الآن