أتصل بنا واتساب

طريقة تسليك المجاري بالملح

جدول المحتويات

طريقة تسليك المجاري بالملح إذا كان لديك أشجار تنمو بالقرب من خطوط الصرف الصحي، فمن المحتمل أن يكون لديك جذور شجرة تسد البالوعة. يمكنك إزالة الجذور بالشكل المعدني لكلوريد الصوديوم، ملح الصخور. استدعاء سباك لتنظيف الخط مكلف ولكن في شركة ركن الخدمات الأسعار معقولة جدا.

كيفية وطريقة تسليك المجاري بالملح

  1. الخطوة 1: صب علبة واحدة من الملح الصخري في وعاء المرحاض.
  2. الخطوة 2: اغسل الملح الصخري في البالوعة. لا تستخدم المصارف لمدة ثماني ساعات على الأقل بعد القيام بذلك.
  3. الخطوة 3: كرر هذه العملية مرة واحدة في الشهر.

أقرأ أيضا : شركة تسليك مجاري بالرياض

استخدام الملح الصخري بكميات كبيرة

  1. الخطوة 1: صب 20 إلى 25 رطلاً من الملح الصخري في حوض الغسيل أو حوض الاستحمام. أغلق المصرف.
  2. الخطوة 2: افتح صنبور الماء الساخن واخلط الملح والماء معًا باستخدام عصا أو مكنسة أو ملعقة ذات مقبض طويل.
  3. الخطوة 3: صفي الماء المالح من الحوض. افعل ذلك في الليل أو عندما يكون المنزل فارغًا معظم اليوم. لا تستخدم المصارف لمدة ثماني ساعات على الأقل. يحتاج الملح الصخري إلى البقاء في الطابور لقتل جذور الشجرة. يمكنك استخدام المصارف في صباح اليوم التالي.

هل تساعد طريقة تسليك المجاري بالملح على أي شيء؟

إجابة قصيرة: ليس حقًا، طريقة تسليك المجاري بالملح لا تساعد. الملح، في حد ذاته، لا يفعل أي شيء مفيد لنظام السباكة الخاص بك. النظرية التي رأيناها على الإنترنت هي أنه نظرًا لحقيقة أن الملح خشن، فإنه سيخلق عملية تجفيف تعمل على إزالة الحطام من داخل الأنابيب، خاصةً عند غسلها بالماء المغلي بعد ذلك.

هل يستخدم الملح في منظفات الصرف الصحي محلية الصنع؟

بشكل عام، يعتبر الملح جزءًا فقط من “العلاجات المنزلية” القديمة لتنظيف المصارف المسدودة. يتم تضمين اثنين من “منظفات الصرف الصحي التي يمكنك صنعها في المنزل”. علاج واحد يدعو إلى دمج نصف كوب من الملح ونصف كوب من صودا الخبز ووضع المزيج في البالوعة. تنص التعليمات على الانتظار لمدة ثلاثين دقيقة (أو طوال الليل لانسداد صعب) قبل شطف المزيج في البالوعة بوعاء من الماء المغلي. تشمل الخدمات الأخرى مزيجًا مشابهًا من المكونات، مثل الملح وصودا الخبز وكريم التارتار بالإضافة إلى الملح والخل والبوراكس.

هل أي من منظفات الصرف الصحي محلية الصنع تستحق العناء؟

هذا يعتمد على إذا كان مصرفك يحتوي بالفعل على بعض المواد اللزجة المتراكمة على طول الجدران الداخلية، وتريد التخلص من الرائحة التي ينتجها، فمن بين الأساليب المذكورة أعلاه مع صودا الخبز يمكن أن تساعد على امتصاص الرائحة. تشتهر بيكربونات الصوديوم بخصائصها السكنية أو التجارية الممتصة. يعتبر غلي الماء والصابون (أو المواد المماثلة، مثل البورق)، فعالين في قطع الشحوم، وهو عامل رئيسي يسبب الانسداد، لذلك يمكن أن يساعد هذا النوع من المنظفات في منع الانسداد في المستقبل أو السدادات في التصنيع.

أقرأ أيضا : شركة تسليك مجاري بالدمام

هل هناك وسيلة غير طريقة تسليك المجاري بالملح؟

هناك أنواع مختلفة من القباقيب ومواقع القباقيب. ضع في اعتبارك أنه إذا كان هناك انسداد مستمر في أعماق الأنابيب، فلن تقوم بإصلاحه عن طريق سكب محلول محلي الصنع أو محلول في المتجر في البالوعة. عند هذه النقطة، فإن أكثر الخيارات فعالية هي الثقب (أو توصيل الكابلات) بالمصرف باستخدام ثعبان التصريف أو استخدام سباك لتنفيذ النفث المائي في شركة ركن الخدمات. لا تتطلب كلتا الطريقتين الاحترافيتين لتنظيف الصرف أي مواد كيميائية وهما أفضل الخيارات طويلة الأمد للعوائق الصعبة التي لا يستطيع المكبس إزاحتها.

تقييم الخدمةعدد التقييمات : 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *