أتصل بنا واتساب

عزل الخزان بعد التلبيس

جدول المحتويات

عزل الخزان بعد التلبيس نظرا لأن المياه المخزنة في خزانات المياه معرضة دائما للفطريات والطفيليات والجراثيم، فانت بحاجة لعزل الخزان بعد التلبيس. يمكنك أن ترى أن كأس مليء بالماء أمامك بيد أنه بيئة حاضنة لتكاثر الجراثيم، لا تشرب من هذا الماء! إنه ليست آمن حتى للحيوانات حيث الماء في الخزان مليء بالبكتيريا والطفيليات، وذلك لأن الخزان معزول عن البيئة الخارجية، فمن الممكن أن يكون شرب هذه المياه ضاراً بصحتك إذا لم تكن حذرًا، كما يمكن أن يتسمم الطفل خاصة إذا شرب كميات كبيرة من هذه المياه ولم تكن آمنة أو نظيفة.

عزل الخزان بعد التلبيس للوقاية من الأمراض

إن عملية عزل خزانات المياه ليست سوى إجراء روتيني قد يكون غير ضروري بيد أنه يمكن أن يؤدي إلى تلف الخزان، هذا يعني أنه يمكنك الاستفادة من العزل دون التسبب في تسرب المياه، لتحافظ على خزانك.

قم بتنظيف الحديد ومنعه ​​من التسبب في تلف دائم للجدران،كما أن عزل الخزان يؤمن مستوى عالٍ من حماية تلوث المياه إن المادة العازلة في الخزان تمنع تسرب الماء من خلال جدران الخزان.

عادة ما تكون هذه مشكلة في الخزانات الأرضية لأن هناك فجوات أو ثقوب في جدرانهم، فإذا تسرب المياه من خزان المياه الخاص بك، فقد يتسبب في تلف خطير للأرض أو المبنى المحيط به، يعد البلاط من السيراميك أو الرخام مثالية لهذا الغرض.

أقرأ أيضا : شركة عزل خزانات بالرياض

وهل تنتهي المشكلة هنا أم أنه يوجد تبعات أخرى؟

عزل الخزان بعد التلييس

إذا لم تحافظ على المياه في الخزان أو لم تقم بعزل الخزان بعد التلبيس، فقد تنهار الجدران بسبب الضرر المستمر.

هذا هو السبب في أن الهندسة المعمارية الحديثة تأخذ بعين الاعتبار عملية تثبيت الخزانات على الأرض من أجل تجنب الحوادث المحتملة.

لماذا الخزانات معزولة في الرياض؟

يمكن أن يكون الخزان على الأرض، وإذا تسربت المياه منه، فإنها تحتاج إلى علاج خاص لأنها تتطلب الفنيين المهرة. مع العلم أن هذا الأمر يمكن أن يسبب تشققات.

مما سيصبح إصلاحها أكثر صعوبة مع مرور الوقت إذا لم يتم استبدال المياه الموجودة في الخزان، لن يعمل نظام معالجة المياه كما ينبغي، يحتوي كل منزل على ما يكفي من الماء لتلبية احتياجاته من الاستخدام المنتظم.

أقرأ المزيد : شركة عزل فوم بالرياض

عملية التلبيس من شركة ركن الخدمات

عملية التلبيس من شركة ركن الخدمات

تتم عملية وضع الأنسجة باستخدام مواد يمكنها أن تتنبأ بمستوى المياه في الخزان من الداخل والخارج، ويتم تنفيذ هذه العملية قبل عملية عزل المياه، والتي تمنع تسرب المياه والحفاظ عليها في حالة آمنة لاستخراج النفط من البلاط.

بعد إزالة جميع البلاط من الجدران، ستحتاج إلى نشر طبقة رقيقة من النفط على ورقة، يمكنك بعد ذلك استخدام هذه العينة لتحديد موقع خزانات الزيت والقيام بعزلها.
تتصل شركة ركن الخدمات بالعميل لجمع كافة البيانات وإرسالها إلى الشركة ولأمور عزل الخزان بعد التلبيس، ثم يذهب أحد الفنيين إلى العميل للكشف عن التسرب والتأكد من إصلاح خط الأنابيب على الخزان ويتم العمل حسب الخطوات التالية:

  • يفتح الفني خزان المياه من الشاحنة.
  • يتم فحص الخزان من خلال الأرضيات ويتم تجفيف الخزان قبل عملية العزل.
  • يتم ملء الشقوق بمزيج من مواد الأسمنت، بما في ذلك السكك الحديدية.
  • طلاء الخزان مصنوع من الجدران والسقوف والأرضيات، ويعد ذلك عنصراً آمناً مصنوعاً من الأسمنت الأسود، قبل عملية العزل.
  • حافظ على طبقات مصنوعة من الإيبوكسي أو البيتومين معزولة عن الماء من خلال تغطيتها بطبقة تمنع تسرب المياه.
  • تأكد من أن خزان المياه قد جف تماما قبل ملئه بالماء.
  • ينصح دائما بعزل الخزان بعد التلبيس لتجنب أي مخاطر محتملة.
  • تواصل معنا للاستفسار والحصول على الاستشارة المجانية.

طرق تلبيس الخزان

في الكثير من الأحيان من الهام للغاية عزل الخزان بعد التلبيس للمحافظة عليه، ولكن من الهام أيضًا أن بعد التلبيس تتم عملية عزل الخزانات والقيام بذلك الخدمات:ـ

  • تتم مهمة التلبيس من خلال تطبيق مادة السيكا.
  • تعد مادة السيكا من أكثر المواد الهامة التي تستخدم في تنظيف الخزان والقضاء على أي شوائب التي توجد به.
  • يتم القضاء على جميع الاتساخات وجميع الأوساخ التي توجد بالخزان من خلال التليس.
  • من ثم تتم مهمة تسوية الجدران والأرضيات الموجودة داخل الخزان.
  • تستخدم أحدث الآلات والمعدات المستخدمة بمهام تلييس الخزان.

مواد عزل الخزان بعد التلييس

مواد عزل الخزان بعد التلييس

يوجد الكثير من مواد العزل التي يتم استخدامها في عزل الخزان بعد التلبيس ومن أهم وأفضل المواد المستخدمة في مهام العزل:ـ

  • العزل الايبوكسي تهتم شركة ركن الخدمات بالرياض على توفير خدمات تنافسية مرغوب بها من أجل القيام بمهام عزل الخزانات بالرياض.
  • عزل السايكوبروف نحن نوفر لكم إمكانية استخدام السايكوبروف حتى تضمن الحصول على إمكانية عزل بجودة فائقة ونعتمد عليها بأي وقت.
الاسئلة الشائعةكم عدد طبقات عزل الخزان؟ يجب أن يتم وضع نحو 3 طبقات وعلى أن تكون الطبقة الخارجية صلبة وأكثر متانة للتعامل مع التغييرات المناخية.هل من الضروري عزل الخزان الأرضي؟ عزل خزانات المياه يحميها من التعر لتسريب المياه وتكون الطفليات والبكتيريا، لذا يجب التعامل مع شركة ركن الخدمات للحصول على خدمة عزل الخزانات بأقل سعر.
تقييم الخدمةعدد التقييمات : 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *