أتصل بنا واتساب

نقل حاويات من الميناء

جدول المحتويات

نقل حاويات من الميناء في شركة ركن الخدمات الشركة العالمية المتخصصة في الشحن البحري بالحاويات، من خلال تقديم مجموعة من الحلول المصممة بشكل خاص لتتناسب مع احتياجات العملاء، مهما كان نوع البضائع أو الوجهة المتجهة إليها، مع توفير وسائل نقل متنوعة منها الجوي والبري والبحري، وهذا بفضل أسطول كبير من الحاويات بمساحة شاسعة، ونحن من الشركات الموثوقة للنقل وخدمات الشحن البحري للكثير من الشركات حول العالم، مع مراعاة تغطية الموانئ العالمية التي نقوم بتقديمها وتوفير مجموعة متنوعة من المعدات بنطاق واسع لنستطيع تقديم خدمات الشحن البحري بمستوى احترافي.

نقل حاويات من الميناء

نحن نقدم خدمة نقل حاويات من الميناء لنقل البضائع بطريقة آمنة وفعالة، لأننا من الشركات الرائدة على مستوى العالم بمجال الشحن البحري للحاويات، وتتمكن سفننا من نقل جميع أنواع السلع بكل مكان بالعالم مع الالتزام بالمواعيد الحرجة التي يتعرض لها الكثير من العملاء.

تعتمد علينا العملاء في الكثير من القطاعات المتنوعة للحصول على خدمة متميزة ومجموعة متنوعة من الخدمات التي تلبي بها جميع احتياجات نقل البضائع.

تتمكن الاختيار من بين مجموعة متنوعة من حاويات البضائع الجافة المصنعة من الفولاذ المكعب سواء مرتفع أو عادي.

حاويات مبردة للبضائع من خلال تطبيق أحدث التقنيات لحفظ والمجمدات والمبردات لتبقى بحالة آمنة، كما أن يوجد حلول مميزة للبضائع الكبيرة ونحن نتمتع بالخبرة التي تمكنك من الحلول المثالية التي توفر لك الحل الأمثل لبضائعك والدعم الخاص باحتياجات العملاء.

حاويات نقل البضائع الجافة

حاويات نقل البضائع الجافة

تضم البضائع الجافة مجموعة متنوعة من السلع بداية من الملابس والفحم والأحذية والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية وقطع الأثاث.

نتمكن من نقلها في جميع أنواع الحاويات الجافة، ويعتبر هذا النوع من النقل من الحلول البسيطة لأنه لا يشترط درجة حرارة معينة تحتاج فقط للعناية والمزيد من الدقة، مع تطوير الخدمة من أجل ضمان النقل الأمن والمميز للبضائع داخل حاويات.

نحن لدينا مجموعة من الآلات اللازمة ولدينا الوعي الكافي التي تمكنا من نقل البضائع بكافة  أنواعها، بداية من الورق والمعادن وحتى الشحنات الخطيرة والمنتجات الغذائية وحتى البضائع الفريدة والغالية.

تتمكن من الاعتماد على فريق عمل نقل حاويات من الميناء المتمرس للمساعدة والتوجيه بكل خطوة وكن على ثقة في أن بضائعك في يد أمينة وسوف تصل سليمة بالموعد المحدد.

خدمات الشحن بين المدن

تدير شركة ركن الخدمات أسطول كبير من الشاحنات المتنوعة من أجل خدمة كافة الطلبات المتعلقة بالنقل والتوزيع والبضائع بين الدول المختلفة ومن أهم  ما تتميز به خدمات الشحن لدينا:ـ

  • توفير مجموعة متنوعة من الشاحنات المغلقة.
  • تقديم جميع خدمات التحميل وتنزيل البضائع.
  • تتيح شركة خدمة الشحن المبرد.
  • يوجد لدينا نظام لتتبع الشحنة.
  • تقديم كافة وسائل اختياري.

خدمات الشحن من الميناء إلى الميناء 

خدمات الشحن من الميناء إلى الميناء 

هل ترغبون في البحث عن خدمة نقل حاويات من الميناء أو خدمة التخزين الإضافي ونقل والبضائع برًا، وتكون بحاجة للمساعدة لتنفيذ إجراءات التخليص الجمركي تتمكن من الاعتماد علينا.

نوفر لك حاويات مكعبة ومرتفعة ذات طول ٢٠ قدم فيما يعادل ٦ أمتار ونحو ٤٠ قدم يبلغ ١٢ متر.

النقل من خلال عدة وسائط متعددة ليختار العميل من بينها ما هو مناسب له، مع تقديم بوليصة الشحن الإلكتروني.

نقل البضائع الخطيرة فنحن نبذل قصارى جهدنا للتقليل من المخاطر التي ترتبط بذلك النوع من البضائع بداية من الدورات التدريبية المتخصصة وحتى تطبيق الخطط المدروسة من أجل تستيف الحاويات المتنوعة على متن السفن.

نقل حاويات من الميناء للبضائع الكبيرة

نحن نعلم أن الحاويات القياسية لا تستوعب كافة أنواع البضائع النادرة تحتاج لعناية واهتمام فريد، ونحن نتمتع بالخبرة الطويلة التي تتعدى سنوات متعددة بمجال شحن البضائع بمختلف الأشكال والأحجام.

 وسوف يقوم المسؤول بنقل البضائع بحلول مبتكرة آمنة تمامًا وتنافسية لجميع أنواع البضائع ذات حجم كبير بداية من أجزاء الطائرة وحتى الآلات الثقيلة ومعدات الآبار.

كما أن لهذه البضائع طبيعة خاص حيث تختلف نقل البضائع المفككة والبضائع الغير قياسية  بمختلف أنواعها وحالتها مع تقديم مجموعة من الحلول الفعالة الفريدة من أجل تسليم البضائع لأي مكان بالعالم.

وسائل نقل البضائع المفككة

وسائل نقل البضائع المفككة

يتم تخزين البضائع على سفن مسطحة مجهزة في السابق تحتوي على مجموعة من الحاويات المفتوحة من السقف والجانبين، حتى أن توفر لك بيئة للعمل بشكل آمن خلال تحميل البضائع والتفريغ.

في إطار تطبيق دراسة الجدوى والتجهيزات المجربة، كما أن فريقنا يهتم بمنع حدوث أي خسائر للمطالبات للشاحنات والبضائع الكبيرة للغاية والثقيلة أيضًا، مما يضمن لك التسليم الآمن والسلس.

خدمات النقل والتغليف

تتميز شركة ركن الخدمات بتقديم خدمة نقل حاويات من الميناء بمستوى احترافي من التغليف حيث أننا حريصين على استخدام مواد تغليف ذات مواصفات ذات جودة عالية، وتم تصميمها خصيصًا من قبلنا لابتكار أبرز حلول التغليف المناسبة مع جميع القطع.

كما أننا ملتزمين بمواد التغليف المطابقة للمعايير الدولية خلال مهمة التغليف وتستهدف تحقيق الأمان والسلامة والحماية الكبيرة لكافة الممتلكات، ولدينا نجارين بمستوى محترف لصناعة الصناديق الخشبية المستخدمة في الشحن والنقل الدولي، وتتمكن أيضًا من طلب خدمة التغليف فقط.

خدمات التخزين والمستودعات

خدمات التخزين والمستودعات

تقديم نقل حاويات من الميناء جميع الخدمات والحلول للتخزين قصيرة وطويلة الأجل في كافة أرجاء المملكة، كما أننا نقدم خدمات متنوعة لإدارة المخزون والتحميل وأيضًا التنزيل.

أننا خبراء بمجال النقل والتخزين لأننا نملك مجموعة كاملة من المستودعات وأيضًا المخازن الجاهزة من أجل تلبية كافة متطلبات العملاء سواء كانت في تخزين البضائع والأثاث المنزلي والمكتبي والمستلزمات الشخصية والبضائع والشحنات العابرة.

جميع المستودعات خاضعة لكافة معايير الأمن والسلامة، ومزودة بكاميرات المراقبة على مدار 24 ساعة، مع توفير أنظمة تهوية.

مزودة بأنظمة أمان ضد الحرائق وخالية تمامًا من أي حشرات أو آفات ضارة تسبب تلف البضائع.

نقل حاويات من الميناء بحلول عالمية 

تضم عملية النقل الكثير من الوسائط في إحدى المحاور الرئيسية التي تتركز عليها شركة ونواصل معًا الاستثمار بدرجة كبيرة بذلك المجال، مع توفير شبكة الطرقات والسكك الحديدية وأيضًا البوارج بشكل سريع للنمو ومرن وأكثر كفاءة ومستمرة لنقل البضائع عن طريق الشحن البري للعملاء بكافة أنحاء العالم.

يتمتع فريق العمل المتمارس بالتعرف على نطاق واسع بجميع الخدمات وإيجاد تطوير كافة خدمات النقل الكاملة.

المصممة طبقًا لطلب العميل فقط تواصل معنا لطلب خدمة نقل حاويات من الميناء نتناقش في كيفية نقل البضائع الجافة وكذلك المبردة أو البضائع الخاصة بالمشاريع، ويعتمد عدد كبير من العملاء على مقترحاتنا المبتكرة والكاملة لنقل البضائع وبأنحاء العالم.

 نقل البضائع المبردة

 نقل البضائع المبردة

نحن في عملية نقل حاويات من الميناء نعلم أهمية المحافظة على جودة البضائع ومدى حرارتها، منذ بداية التحميل حتى لحظة التسليم، ونحن في شركة ركن الخدمات لدينا أسطول كبير من الحاويات المبردة الأكثر تطور.

يتم نقل البضائع المبردة بكل مكان بالعالم، بداية من المأكولات والأزهار حتى الأدوية والمستلزمات الطبية، وسوف يساعدك فريقنا العالمي من قبل خبراء بمجال البضائع المبردة لتهيئتها حتى أن يتم الشحن.

يتم التحكم بدرجة الحرارة وجودة التهوية وأيضًا الرطوبة، وكابل لنقل الكهرباء الطول يبلغ 18 متر، متوفر به فتحات لغلق تصريف المياه المتكاثف عند اللازوم، مع مراعاة الحد الأقصى بما يتيح دوران المياه.

أهم مقومات التأمين على البضائع

نقل حاويات من الميناء لا تخلو من المخاطر وتكون بحاجة لتغطية تتعدى الحدود الرئيسية سواء في عملية نقل البضائع من خلال الشحن البري والشحن الجوي والشحن البحري ونحن هنا  من أجلك.

اطمئن معنا بالتأمين الشامل على البضائع من خلالنا، حيث أننا نتفهم كافة الضغوط المالية التي تتعرض لها الأعمال التجارية والضغوط النفسية عند فقدان البضائع أو التعرض للتلف، لذلك حرصنا على توفير كافة الحلول الأمنية على أوسع نطاق.

ونحن نؤمن بأن توفير الأمن والسلامة وراحة البال للعملاء الكرام من الأجزاء الهامة مهمتنا لذا نحرص على تطبيق نهج شامل خاص بطلب العميل للتأمين على البضائع، نتعاون مع مجموعة من الشركات العالمية الموثقة لتقديم تغطية تأمينية متكاملة على جميع البضائع، حتى أن توفر جميع سياسات التغطية المتكاملة للحماية من المخاطر التي تتعرض لها عمليات النقل المختلفة سواء البحري أو البري، لنضمن التعويض الكامل للعميل بحالة الفقدان أو التلف.

الاسئلة الشائعةكيفية ترقيم الحاويات؟ يتم العمل على ترقيم الحاويات من خلال باصات اللحام على الصاج الخاص بحركة مرور كابلات التفريغ الخلفية. كيف نعرف موعد وصول الحاوية؟ نحن نتمتع في شركة ركن الخدمات بتوفير خدمة تتبع الحاويات حتى أن تصل للمكان المرغوب به بشكل أمن.
تقييم الخدمةعدد التقييمات : 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *