أتصل بنا واتساب

شركة دهانات بالرياض

جدول المحتويات

تعتبر شركة دهانات بالرياض أحد الشركات الرائدة في جميع أعمال الدهان والديكورات ومراحل التشطيب بداخل المملكة العربية السعودية ويرجع ذلك لخبرتها الطويلة أتباعها لأسس الطلاء الصحيحة التي تمكن جميع عملائها من الحصول على أجود أنواع خدمات الطلاء على الإطلاق، كما تعتمد شركة ركن الخدمات على فريق عمل من أفضل الكوادر البشرية المدربة والمتخصصة في المجال بجانب استخدامها لأحدث الأدوات والمعدات العالمية لخلو الأسطح من أي شائبة وفيما يلي ومن خلال السطور التالية سوف نقدم لكم كافة المعلومات المتعلقة بالشركة والخدمات المميزة المقدمة الخاصة بها لذا تابعوا معنا التالي.

افضل شركة دهانات بالرياض
افضل شركة دهانات بالرياض

افضل شركة دهانات بالرياض

تعد شركة دهانات بالرياض من أقوى الشركات المتاحة في السوق نظرًا لتوفيرها أفضل أنواع الدهانات سواء الداخلية أو الخارجية وأحدث الديكورات والتصميمات الحديثة المناسبة لجميع الأماكن من فلل وقصور ومنازل وشركات ومؤسسات حكومية وخاصة كما تتيح خدمة معالجة الأسطح من التشققات الناتجة عن تريح اللياسة في الحوائط، وذلك باستخدام أجود أنواع المواد المتخصصة وعمل عدة طبقات من المعجون لتسوية الحوائط، وبالتالي تسهل عملية وضع الدهانات وظهورها بشكل جذاب أيضًا توفر الشركة مجموعة هائلة من التصميمات والديكورات، التي تتناسب مع جميع الأذواق وديكورات الأماكن، لتحدث تناغم مع بعضها البعض وتكمل اللوحة الفنية ليس ذلك فقط بل تحرص الشركة كذلك على تقديم جميع خدماتها بأقل الأسعار، التي لا تقبل التنافس لتناسب جميع المستويات وشرائح المجتمع السعودي.

هذا وبجانب ضم فريق عمل من أمهر وأكفأ الفنيين والعمال المتخصصين، والقادرين على تنفيذ كافة أنواع الديكورات سواء على الجدران أو الأسقف، أو الديكورات الخشبية والجبس بورد، مما يجعلها من أفضل الشركات، التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على خدمات الدهان.

أرقام شركة دهانات بالرياض

تسيرًا على المواطنين وجميع عملائنا المميزين، تقدم شركة دهانات بالرياض مجموعة من الأرقام المحددة للتواصل مع خدمة العملاء الخاصة بها، يمكنك الإتصال الآن وفي أي وقت على مدار 24 ساعة، للتعرف على جميع خدمات الشركة وأسعارها، سوف يقوم خدمة العملاء بالإجابة على جميع استفساراتك بكل وضوح كما يمكنك أيضًا ترك رسالة عبر صفحات شركة دهانات بالرياض، المتواجدة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك، وسيتم الرد عليك في أسرع وقت، عن طريق خدمة عملاء المواقع الخاصة بالشركة اتصل الآن واستمتع بأقوى العروض والخصومات الهائلة على جميع خدمات الدهان.

مقاول دهانات بالرياض

تتمتع شركة دهانات بالرياض بالعديد من المميزات التي لا يمكنك الحصول عليها في أي مكان أخرى حيث تتمتع بسرعتها العالية في إنجاز وإتمام جميع الأعمال مهما كانت مساحته سواء كان منزل أو متجر أو فيلا أو مصنع أو شركة وغيرها من الأماكن المتواجدة في المملكة كما تضمن لك الحصول على الخدمة المميزة والملمس الرائع وذلك لاستخدامها لأحدث أو أفضل أنواع المواد الخام المستوردة من الخارج بالإضافة إلى إمتلاك أفضل المقاولين والعمال المتخصصين في مجال الدهانات منذ سنوات عديدة فيمكن للشركة إستلام إي مكان مهما كانت مساحته بعد الإنتهاء من طبقة المحارة والبدء في العمل على الفور والإنتهاء منه بشكل سريع ويتم ذلك من خلال التواصل على أحد أرقام الشركة ومن ثم إرسال فريق العمل الخاصة بها لدراسة المكان بشكل جيد ومن ثم تحديد موعد الإستلام وعدد العمال اللازمين على حسب المساحة.

شركة دهانات بالرياض والتصميمات العصرية

تعد شركة دهانات بالرياض من أولى الشركات الرائدة في هذا المجال بداخل المملكة العربية السعودية ويرجع ذلك لمحاكاتها جميع مظاهر التطور واستخدام التصاميم العصرية وألوان الطلاء الحديثة التي يمكن دمجها مع بعضها لتكوين لون جديد وفريد كذلك ومن خلال مهندسي الديكور بالشركة يتم توضيح الألوان التي تتناسب مع المكان، للعملاء للحصول على أفضل النتائج، فقد يخطئ البعض في إختيار الألوان المناسبة، فعلى سبيل المثال تساهم الألوان الفاتحة والغامقة في توسيع وتصغير الغرف، فتتناسب الألوان الغامقة مع المساحات الواسعة،  بينما تتناسب الألوان الفاتحة مع المساحات الصغيرة وفي حال إختيار العميل عكس ذلك، سوف يؤدي إلى ضياع المظهر الجمالي للمكان، لهذا يتم إرشاده من قبل المتخصصين بالألوان المساعدة في ظهور المنزل أو أي مكان بشكل عصري وجذاب للغاية.

أهم إجراء شركة دهانات بالرياض

تتبع شركة دهانات بالرياض مجموعة من النقاط الهامة لتفادي عيوب الطلاء والحصول على أفضل النتائج المرجوة وتتمثل تلك الإجراءات في التالي:

  1. العمل على دراسة السطح بشكل جيد من قبل مهندسي الشركة والتعرف على مواد الطلاء المناسبة له.
  2. اختيار نوع الطلاء أو الدهان المناسب وطريقة استخدام الصحيحة.
  3. توفير الحماية اللازمة للدهان لعدم تعرضه للتلف.
  4. إختيار الورنيش والبويات بشكل جيد وتجربتها قبل البدء في الاستخدام.
  5. التأكد من تاريخ إنتهاء صلاحية الطلاء المستخدم.
  6. الحرص على تخزين الطلاء في مكان مناسب وبطريقة صحيحة قبل وأثناء الدهان.
  7. أختيار الأدوات والمعدات المناسبة بشكل دقيق وتصميم خطة لتطبيق الدهان على الأسطح المختلفة.
  8. الحرص على اتخاذ التدابير والاحتياطات اللازمة خلال إجراء عملية الدهان وتأمين الموقع لجميع الأفراد سواء العاملين عليها أو العملاء.
  9. توضيح كيفية الاستخدام والإرشادات للعملاء للتعامل مع السطح بشكل آمن والتعرف على كيفية صيانته أو تنظيفه.
  10. الحرص على عدم تطبيق أي طبقة معجون أو دهان أخرى قبل أن تجف الطبقة السابقة لها تمامًا.

أقسام الدهانات في الشركة

تنقسم مواد الطلاء في شركة دهانات بالرياض إلى قسمين هما:

  1. دهانات مائية: يتم إضافة عنصر الماء لتلك الطلائات للحصول على القوام المناسب كما يتمتع هذا النوع بقوة التحمل وعمره الإفتراضي الطويل على الجدران والحوائط
  2. دهانات زيتية: يتم خلط تلك الطلاءات بمادة ذات تأثير كيميائي قوي يساعد على إذابة التكتلات الزيتية بها.

اسعار شركة دهانات بالرياض

عميلنا العزيز لا داعي للقلق الأن حيث تعد شركتنا من أرخص شركات الدهان والديكور المتواجد في المنطقة التي تحرص بشكل دائم على كسب رضا العملاء وكسب ثقتهم في جميع الخدمات المقدمة ليس عليك سوى التواصل معنا وسوف تمكن من الحصول على أحدث التصميمات العصرية وأفضل أنواع الدهان ذات الجودة العالية هذا وبجانب الحفاظ على سلامتك وسلامة أفراد أسرتك لحرصنا الكبير على اتخاذ كافة التدابير الاحترازية أثناء أداء جميع الخدمات.

أنواع الدهانات الحديثة

تعتمد شركة دهانات بالرياض على أحدث أنواع الدهانات المستوردة من الخارج ويعد من أبرز تلك الأنواع ما يلي:

الدهانات البلاستيك المائية

هي واحدة من أفضل أنواع الدهانات المستخدمة في طلاء الجدران الخارجية والداخلية على حدًا سواء ويرجع ذلك لقدرتها الكبيرة في مقاومة الصدأ كما أنها لا تتأثر نهائيًا بالماء وتتوفر بالكثير من الألوان المناسبة لجميع العملاء.

الدهانات الزيتية

يتم استخدام هذا النوع على نطاق واسع خاصًا على الجدارن الداخلية لتأثره بأشعة الشمس والحرارة وعلى الرغم من ذلك يتمتع بالعديد من المميزات الفريدة المتمثلة في سهولة التنظيف ومقاومته العالية للماء.

دهان التخريم

تعتمد شركة دهانات بالرياض هذا النوع بشكل كبير نظرًا لجودته العالية فضلًا إلى سعره المنخفض عن بعض أنواع الدهانات الأخرى.

دهان الجير

يتم استخدام هذا النوع بشكل كبير مع الطوب والبياض الأسمنتي نظرًا لصعوبة التعامل معه لذلك يفضله أصحاب المخازن لطلائها فقط بتلك المادة.

أوراق الحائط

يفضل الكثير من الأشخاص أوراق الحائط كبديل للدهان لذلك تعمل الشركة على توفير جميع الأشكال والأحجام المرضية لكافة الأذواق، أما عن مميزاتها فهي تتمثل في مقاومة المياه بشكل جيد بالإضافة إلى قدرتها الكبيرة على إخفاء العيوب المتواجدة في الجدران وتكلفته البسيطة فضلًا إلى سهولة تغييره في أي وقت.

الدهان الأيبوكسي

يتم استخدام هذا النوع من قبل الشركة في دهان الأدراج بشكل خاص.

دهان الكابريس

يتميز دهان الكابريس بقدرته على حماية الجدران من الرطوبة والعوامل الخارجية وغيرها من التأثيرات كما يتمتع بلون لامع يعطي مظهر جذاب هذا وبالإضافة إلى توافره بالكثير من الألوان المختلفة.

الدهان اللؤلؤي

تم تسمية هذا النوع بذلك الأسم بفضل لونه الجذاب واللامع عن طلائه على الجدران، كما توفره الشركة لعملائها بجميع الألوان.

دهان التيشنتو

من أنواع الدهان المميزة التي يمكنك من خلالها الحصول على المظهر المخملي على الجدران الداخلية كما يمكنك الحصول عليه من الشركة بأي لون ترغب به.

دهان المارك بولو

من أشهر أنواع الدهان العالمية التي تتميز عن غيرها من الأنواع بلمعتها الصحراوية المناسبة للجدران الداخلية.

مميزات شركة دهانات بالرياض

تتضمن شركة دهانات بالرياض مجموعة كبيرة من المميزات الفريدة للغاية وفيما يلي سوف نعرض لكم أبرز تلك المميزات:

  1. تضم فريق عمل من أفضل الفنيين والخبراء والعمال ذو الخبرة الطويلة في هذا المجال.
  2. تضمن لجميع عملائها الحصول على تجربة طلاء مثالية وفي وقت قياسي للغاية.
  3. تقديم جميع درجات الألوان والأصباغ التي تتمتع بدرجة ثبات عالية تدوم لسنوات طويلة دون أن تتأثر.
  4. تستخدم الشركة أجود أنواع المواد والدهان المصرح به من قبل وزارة البيئة والمطابقة لجميع المواصفات العالمية.
  5. بعد إتمام كل خدمة من قبل الشركة يتم تعقيم وتطهير المكان لضمان عدم انتشار أي مرض أو عدوى.
  6. توفر الشركة جميع خدماتها بأقل الأسعار المتواجدة في السوق السعودي والتي لا يمكن الحصول عليها بأي شركة أخرى.
  7. الحرص على استخدام أحدث الأجهزة والمعدات المساعدة لخروج التصاميم بشكل عصرى وجذاب.
  8. تحرص على توفير الخصومات والعروض المميزة بشكل دائم لجميع العملاء.
  9. تضم فريق من خدمة العملاء مدرب للرد على جميع الاستفسارات وأسئلة العملاء.

أفضل شركة دهانات بالرياض

تعتبر شركة دهانات بالرياض واحدًا من أكثر الشركات الرائدة في مجال الدهان الخارجي والداخلي بالرياض ويرجع ذلك لتنوع خدماتها وتقديمها بشكل عالي الجودة والكفاءة مما يضمن رضا العملاء ويعد من أبرز الخدمات المقدمة من خلال الشركة هي:

  • خدمات دهان غرف الأطفال ونقش الرسومات بالتقنيات الحديثة على الجدران.
  • خدمة دهان جميع المنشآت والمنازل والفلل والهيئات الخاصة والحكومية من الداخل والخارج مهما كانت مساحتها.
  • خدمة إنشاء التصاميم والديكورات المميزة والعصرية بجميع الألوان.
  • خدمة الطلاء بجميع أنواع الدهان سواء الزيتيه أو الشمواه أو القطيفة أو الجيرية وغيرها الكثير.
  • خدمة تركيب أوراق الحائط بأحدث الأشكال والتصميمات.
  • خدمات طلاء الأدوات والأثاث الخشبي مثل الشبابيك والأبواب والمجالس بأفضل أنواع الدهان.
  • لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل الشركات المتخصصة في الطلاء داخل المملكة عليك اللجوء إلى شركة دهانات بالرياض على الفور وإختيار من بين مجموعة هائلة من التصميمات مختلفة الطراز وتشكيلات الدهان الأحدث بالسوق العالمية.

ارخص شركة دهانات بالرياض

هل تبحث عن أرخص الأسعار والسرعة في العمل والجودة العالية في آن واحد، من الصعب إيجاد شركة واحدة تتضمن كافة تلك المميزات لكن منذ الأن لا داعي للقلق فمع شركتنا فقط يمكنك الحصول على أجود أنواع الطلاء والتصاميم العصرية بأرخص الأسعار المتواجدة في السوق وفي أسرع وقت هذا وبجانب توفير الشركة مجموعة هائلة من الخصومات والعروض التي لا مثيل لها بشكل دائم وفي كافة المناسبات لتمكنك من الحصول على خدماتها بكل سهولة وبدون تكبد الكثير من الأموال على عكس شركات الدهان الأخرى.

أحدث الدهانات بالرياض

إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث التصميمات والدهانات العصرية بجانب ضمان صحة أفراد أسرتك من المواد السامة والأمراض والفيروسات فأنت في المكان الصحيح فمع شركتنا نضمن لك الوقاية بأعلى مستوى لها حيث نعتمد كافة الإجراءات الصحية والاحترازية الموصى بها من قبل المنظمات العالمية المختصة هذا وبالإضافة إلى استخدام المواد والأصباغ ذات الجودة العالية والاجهزة المتخصصة التي لا تسبب تلف أي جزء في المنزل وتحافظ على البيئة بجانب الصحة العامة للأفراد.

ارخص شركة دهانات بالرياض
ارخص شركة دهانات بالرياض

عيوب شركات الدهان الرديئة بالرياض

تقدم الكثير من الشركات في الرياض خدمة الدهان وإنشاء التصاميم والديكورات وبالرغم من ذلك قد تتهاون بعض الشركات في أداء خدماتها بشكل عالي الجودة مما يتسبب ذلك حدوث الكثير من الأضرار والعيوب ويعد من أبرز تلك العيوب الآتي

تغير اللون

تنتج تلك المشكلة عند إستخدام الطلاءات أو الملونات القديمة القابلة للانحلال مع مذيبات للطلاء جديدة وبالتالي يظهر لون جديد تمامًا على السطح مما سوف يسبب لك الكثير من الإزعاج.

انتفاخ طبقة الطلاء

تحدث تلك الظاهرة نتيجة للعديد من العوامل بما في ذلك تواجد رطوبة بطبقة الطلاء أو تنفيذ عملية الدهات تحت درجات الحرارة العالية مما أدى إلى جفاف السطح بسرعة كبيرة وإحتباس المذيبات في الداخل، أو وضع طبقة سميكة من الطلاء على الأسطح.

التحوير الضبابي

وهي ظهور طبقة بيضاء ضبابية تشبه البخار وتنتج تلك المشكلة كذلك نتيجة لسوء خبرة المنفذ ووضع الطلاء بدرجات حرارة منخفضة للغاية.

التشقق

هي ظهور شعيرات مختلفة الأبعاد على طبقة الطلاء وتحدث نتيجة لتعرض طبقة الطلاء إلى أشعة الشمس المباشرة.

التثقب

وهي انكماش الطلاء بمساحات واسعة على السطح وتنتج عن عدم تنظيف الأسطح من الشحوم والزيوت والسيلكون أو بقايا المنظفات وغيرها من الملوثات مما أدى إلى تكون الرطوبة على السطح أو بداخله.

عيون السمكة

هي عبارة عن حلقات دائرية تشبه إلى حد كبير الثقوب كما تظهر على طبقة الدهان وتحدث تلك الظاهرة نتيجة لطلاء الدهان فوق الأسطح الملوثة المليئة بغبار الجو أو غيرها من الملوثات الأخرى.

التحريق

يظهر ذلك العيب في صورة تجعد على طبقة الطلاء أثناء أو بعد تنفيذ آخر طبقة منه وترجع تلك المشكلة إلى وضع طلاء حاوي على المذيبات يتغلل إلى الطبقات التحتية من الطلاء مسبب ظهور انتفاخات وتجعد.

التقشر

عند إهمال تنظيف وتحضير السطح المراد طلائه بشكل مناسب تظهر تلك المشكلة وتؤدي إلى فقدان قدرة الطلاء على الإلتصاق، كما تحدث تلك المشكلة كذلك عند عدم إكتمال إطفاء اللمعة الخاصة بطقة الطلاء السابقة بواسطة استخدام الحف، أو تنفيذ الطلاء فوق سطح متضمن الكثير من الأملاح لذلك إذا كنت ترغب في تجنب حدوث أي من تلك المشاكل السابقة يجب عليك إختيار أفضل شركات الدهان في المملكة وهي شركة دهانات بالرياض نظرًا لجودتها العالية في أداء جميع الخدمات وفقًا لشهادة العملاء في الختام نكون قد تحدثنا عن شركة دهانات بالرياض وعرضنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالشركة من مميزات وخدمات مقدمة وأنواع الطلاء والدهانات المستخدمة هذا وبجانب عرض أبرز العيوب الناتجة عن شركات الدهانات سيئة السمعة ونرجوا أن ينال هذا المقال إعجابكم.

تقييم الخدمةعدد التقييمات : 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *