أتصل بنا واتساب

نصائح لكي سيدتي للقضاء على الاتربة

جدول المحتويات

نصائح لكي سيدتي للقضاء على الاتربة للأسف، تلك البقع الصغيرة التي تطفو حول منزلك لم يتم إنشاؤها بواسطة الجنيات السحرية. فهنا نصائح لكي سيدتي من شركة ركن الخدمات للقضاء على الأتربة تمامًا. إن الغبار، مثل الضرائب، ليس ممتعًا للتعامل معه، ولكنه أمر لا مفر منه.

أقرأ المزيد عن : شركة تنظيف مكيفات بالرياض

طرق ونصائح لكي سيدتي للقضاء على الاتربة بكل سهولة

العمل من أعلى إلى أسفل

يقول توري توث، صانع المنزل المحترف في مدينة نيويورك: “إذا بدأت في التنظيف على الأرض، فسوف تثيري الغبار بدلاً من التخلص منه”. هذا هو السبب في أن أفضل طريقة للتخلص منها هي كنس السقف والجدران بالمكنسة الكهربائية مرة واحدة في الشهر. اعملي من الأعلى إلى الأرض باستخدام فرشاة الغبار.
إذا كان لديك مراوح سقف، قومي بمد جورب فوق كل شفرة وسحبها، كما يقول توث، ثم علىكي برش الشفرات بمحلول مكون من ثلاثة أجزاء من الماء ومقدار من الخل، ثم امسحيها بقطعة قماش من الألياف الدقيقة، والتي ستلتقط الجزيئات الصغيرة التي قد تفقدها قطعة القماش العادية. لقتل عث الغبار، ارمِ الجوارب والملابس في دورة غسيل شديدة السخونة مع بضع ملاعق صغيرة من الخل.

اتباع قاعدة السبعة أيام

احتفظي بالكثير من الأقمشة المصنوعة من الألياف الدقيقة في متناول اليد، لأنها مثالية لتلميع الخزائن والطاولات وإطارات الصور مرة واحدة في الأسبوع (مرتين، إذا كان لديك حساسية من الغبار)، كما يقول توث. ينطبق الأمر نفسه على السجاد، ومغناطيس غبار آخر: امنحيهم تصريحًا أسبوعيًا على الأقل باستخدام مكنسة كهربائية مضمونة – ويفضل أن يكون ذلك مزودًا بفلتر HEPA، حتى لا تهرب الجزيئات مرة أخرى إلى الغرفة. يعمل ملحق الفرشاة الناعمة على تنظيف الستائر، ويمكن لخرطوم السجاد الضغط في الأماكن الضيقة، مثل أسفل الأسرة الكبيرة وخلف الأثاث الثقيل.

نصائح لكي سيدتي للقضاء على الأتربة عن طريق استخدام القوة

لإزالة الغبار عن الأثاث المنجد، ضعي قفازًا مطاطيًا وافركي السطح به. تقول ليزلي ريتشيرت، مدربة التنظيف الخضراء ومقرها بوسطن: “سوف ينتج عنه غبار وشعر وفراء ساكنة ويسحبها”. ثم اتبعي ذلك باستخدام أداة الفرشاة الشاملة.

نصائح لكي سيدتي للقضاء على الأتربة من مكتبتك

أثناء قيامك ببناء مكتبتك الرقمية، تتشكل طبقة من الوبر. جربي هذه النصيحة من توث ثلاث إلى أربع مرات في السنة: قومي بتنظيف الأجزاء العلوية بالمكنسة الكهربائية باستخدام الفرشاة الناعمة المرفقة، بدءًا من الرف العلوي. ثم أخرجي ثلاثة أو أربعة كتب في وقت واحد وامسحي ظهر رف الكتب بقطعة قماش مبللة من الألياف الدقيقة لالتقاط كل ما يكمن هناك.

عن طريق تجريب محلولًا منقوعًا

شركة ركن الخدمات تنصحك بأن كيس شاي ليبتون البسيط يمكن أن يساعدك على ترطيب الأثاث المصنوع من الجلد المترب برفق. لتجديد اللمعان، اخلطي 1/2 كوب زيت زيتون مع 1/4 كوب شاي أسود مخمر و 1/4 كوب خل أبيض، رجي جيدًا، ثم ضعي المزيج برفق على الأرائك والكراسي الجلدية بقطعة قماش من الألياف الدقيقة.

أقرأ أيضا : شركة تنظيف افران بالرياض

تنظيف نباتاتك بالطاقة

إن الطبقة الرقيقة يمكنها منع أشعة الشمس وإبطاء الأوراق من إنتاج الطاقة التي يحتاجونها للبقاء بصحة جيدة. يتراكم الغبار على أوراقهم مثل كل شيء آخر في المنزل. أحد نصائح لكي سيدتي للقضاء على الاتربة بسهولة هي أن تقومي باصطحابهم إلى الخارج والقيام برش كل ورقة بنفخة من الهواء المضغوط، ثم امسحها بقطعة قماش مبللة، كما يقول توث. يعد هذا خيارًا أفضل من رشه بالماء، والذي يمكن أن يشجع بالفعل على نمو العفن.
وامسحي أسبوعيًا وتعاملي مع التفاصيل البسيطة أثناء تواجدك. تعتبر أوراق التجفيف، التي تحتوي على عوامل مضادة للكهرباء الساكنة رائعة لإزالة الأوساخ العنيدة مثل شعر الحيوانات الأليفة من الألواح الأساسية والزوايا. كما أنها تُنشئ حاجزًا يمنع الغبار من التراكم.

تقييم الخدمةعدد التقييمات : 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *