أتصل بنا واتساب

تعرفي إلى أفضل 5 منظفات لتنظيف وتلميع منزلك

جدول المحتويات

تعرفي إلى أفضل 5 منظفات لتنظيف وتلميع منزلك ، نظافة المنزل وتلميعه تعد من أهم الأمور التي تشغل بال ربة المنزل وتجعلها في حيرة دائمة من أمرها خاصة مع تفشي الأوبئة والأمراض، ورغم كثرة المنتجات بالسوق إلا أنك تعجزين عن الاختيار، لكن من المهم أن تضعي أولويات الاختيار سواء من حيث السعر المتناسب مع ميزانية بيتك، أو من حيث الجودة وعراقة التاريخ.
في هذا المقال سوف نوجهك ونضع أمامك أهم 5 منظفات للأرضيات والمنزل موجودة بالأسواق السعودية، يمكنك طلبها أيضا عن طريق خدمات البيع الأون لاين، وسوف تصلك في أقرب وقت دون تكبد عناء التسوق.

أفضل 5 منظفات لتنظيف وتلميع المنزل بالأسواق

تمتلأ الأسواق بالكثير من منظفات الأرضيات التي تعمل على تعقيم وتطهيرها أيضا، فالأرضيات لابد أن تكون نظيفة دوما، منعا لانتقال الجراثيم والبكتريا الخطرة خاصة مع وجود أطفال صغار، اختاري من بين تلك المنتجات:

  1. منظف فريدا: انتشرت منظفات فريدا كافة الأسواق العربية قريبا، وحازت على إعجاب معظم ربات المنازل وثقتهن لقدرتها الفائقة على القضاء على الأتربة والأوساخ على الأرضيات، فضلا عن منحها الأرضيات لمعانا وبريقا قويا، ومتوافر منها روائح منعشة مثل جوز الهند والتوت البري والعود، تعمل على تطهير أرضيات الغرف والمنزل من الجراثيم الصعبة لتبقي المنزل آمن خلال الأربع وعشرين ساعة.
  2. منظف ومطهر ديتول: يتربع ديتول على عرش 5 أفضل منظفات لتنظيف وتلميع منزلك، فهو من أقدم الشركات الانجليزية التي تقدم منتجات التنظيف والتطهير معا، حيث يمتاز بقدرة كبيرة على تعقيم وتطهير كافة الأسطح والأرضيات من الجراثيم والميكروبات، واشتهر بقدرته على القضاء على نسبة 99% من الجراثيم لوجود نسبة عالية من الكلور والكحول به، تستطيعين أن تحصلي على الديتول المتوافر بروائح منعشة مثل اللافندر والتفاح الأخضر والياسمين والصنوبر، اطلبيه بواسطة خدمات البيع الأون لاين وسوف يصبح ضيفا دائما في منزلك.

أقرأ أيضا : شركة تنظيف بالرياض

منظفات أرضيات الحمامات

يعد الحمام من أبرز الأماكن التي تتكاثر بها البقع الصعب إزالتها وكذلك البكتريا الضارة، ومن المهم أن يظل الحمام نظيفا طوال الوقت ومعقما منعا لانتقال الجراثيم لباقي غرف المنزل، إليك أفضل منتجات تنظيف الحمامات:

  • منظف ما كسيل: تصنف العلامة التجارية لما كسيل بأنها من المنتجات الموجود بها الكلور بقوة لإزالة الفيروسات والتخلص منها بسرعة، ومتوافر منه أيضا البخاخ الخاص لإزالة الأوساخ والجراثيم من على سيرميك الأرضيات ودش الحمام، تتوافر منه روائح منعشة تضفي على الحمام رائحة جذابة مثل الليمون والتفاح والصنوبر القوي.
  • منظف هاربيك: ينتمى منظف هاربيك لشركة إنجليزية لها باع كبير في صناعة منظفات ومطهرات الحمام، لديه قدرة رهيبة على التخلص من بقع الحمام الصعبة، فضلا عن إزالة الجير والترسيبات السوداء حول قاعدة الحمام الذي يصعب التخلص منها بالكلور، يتوفر منظف هاربيك بروائح اللافندر المنعش كي تزيل الروائح العفنة بالحمام.
  • وينحدر منه ماركة هاربيك باور وهو أقوى 5 مرات من المنظف العادى، ويعمل على تطهير المرحاض وإزالة كافة البقع العميقة.
  • منظف داك: يعد منظف داك من أشهر ماركات التنظيف السعودية ومن أفضل 5 منظفات لتنظيف وتلميع منزلك، وتنحدر منه أنواع خاصة لتطهير الحمامات والمطبخ، فيعمل على قتل البكتريا والفيروسات ويبقى الحمام نظيفا طيلة اليوم كله، كما يخلصك من آثار الجير والتكلسات حول قاعدة الحمام وخلف الدش المعلق، تستطيعين أن تختاري حبيبات داك القوية برائحة الليمون، أو السائل المطهر بروائح الياسمين واللافندر لحماية أطول، وهناك أيضا الجل الذي له باع طويل في التخلص من التكلسات الناجمة عن عدم استخدام قاعدة الحمام لفترة طويلة.

أقرأ أيضا : شركة تنظيف مكيفات بالرياض

نصائح لمنع انتشار الجراثيم بالمنزل

تنتشر الجراثيم وتتكاثر البكتريا في مواسم بعينها ومنها فصل الشتاء، لذا عليك الاهتمام بتعقيم وتنظيف المنزل بصورة مستمرة، لذا اتبعي تلك الخطوات:

  1. حافظي على نظافة الأغطية والمفروشات ولابد من تعريضها لأشعة الشمس بشكل كبير، فالشمس لها قدرة كبيرة على قتل الميكروبات والجراثيم الضارة
  2. لا يقتصر تنظيف المنزل على الأرضيات فقط لكنها تمتد أيضا إلى الأجهزة المنزلية مثل الثلاجة، احرصي على تنظيف الثلاجة بشكل دوري من الداخل حتى تتفادى من وجود الجراثيم القاتلة وتخلصي من كافة الأطعمة الفاسدة أو البقايا الغير مستخدمة.
  3. عودي أطفالك على غسل اليدين باستمرار بالماء والصابون مدة لا تقل عن العشرين ثانية مع استخدام صابون مضاد للجراثيم.
  4. استخدمي المناشف الورقية كبديل للمناشف القطنية التي قد تختلى بها الجراثيم والميكروبات لفترة طويلة.
  5. وفي النهاية عليك أن تختاري ما بين 5 أفضل منظفات لتنظيف وتلميع منزلك، كي تنعمي بمنزل خال من الجراثيم والميكروبات، و تحصلين أيضا على أرضيات ذات رائحة منعشة وبريقا يخطف الأنظار، لا تترددي واطلبيهم بواسطة خدمة التسوق الأون لاين.

أقرأ أيضا : شركة تنظيف مجالس بالرياض

تقييم الخدمةعدد التقييمات : 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *